التخطي إلى المحتوى

نجح المصارع العالمي شيلتون بنجامين في دخول تاريخ عرض رو ورياضة المصارعة الحرة لإتحاد الدبليو دبليو أي WWE وذلك في العرض الذي أقُيم يوم الاثنين الماضي.

بنجامين يدخل تاريخ عرض رو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بنجامين نجح خلال عرض رو الذي لُعبت فعالياته يوم عشرين يوليو الجاري بعد حسمه لقب بطولة 24 / 7 بعد الفوز على أر تروث في المباراة التي جمعت بين الثنائي خلف الكواليس.

وقال بنجامين بعد الفوز بالمباراة أنه قرر الإنضمام إلى فريق بوبي لاشلي وإم في بي وسيكون الثلاثي قوة كبيرة قادرة على تدمير أي فريق آخر ويعكفون على الفوز ببطولة زوجي الرجال مستقبلاً .

وفي تقرير صحفي نشره موقع سبورت كيدا المهتم برياضة المصارعة الحرة وعرض الرو بصفة خاصة أن فوز بنجامين بحزام بطولة 24 / 7 يعتبر الفوز رقم 100 بهذا اللقب وإستغرق تحقيق هذا الإنجاز عام واحد فقط وشهرين .

وتابع التقرير إلى أن وصول عدد الفائزين بحزام الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة دابليو دابليو إي WWE إستغرق أكثر من سبعة وأربعين عاماً في الوقت الذي إستغرق فيه نفس الرقم فيما يخص بطولة القارات أربعة وعشرين عاماً وعشرة أشهر.

ويعتبر أر تروث هو أول مصارع نجح في الحصول على حزام 24 / 7 كما أنه بات البطل الأكثر أهمية فيما يخص تاريخ هذا اللقب حيث تمكن من الفوز على روبت روود في عرض رو الذي أقيم يوم 20 مايو من العام الماضي 2019 .

عودة شيلتون بنجامين لعرض رو مجدداً

يُذكر أن شيلتون بنجامين سبق وأن عاد بصفة رسمية إلى عرض رو وإتحاد الدبليو دبليو إي WWE من جديد يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام 2017 خلال عرض سماكداون ونجح في التحالف مع تشاد جابل .

ومنذ عودته إلى المنافسات من جديد يطمح بنجامين في الحصول على الكثير من الأحزمة والألقاب خاصةً أنه يعتبر واحد  من أفضل المصارعين في تاريخ المنافسات وسطر لنفسه تاريخ جديد بحصوله على حزام 24 / 7 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!