التخطي إلى المحتوى

بدأ الكثير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن موعد مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 والتي كان مقرراً لها اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري والذي يصادف أول أيام عيد الأضحى المبارك خاصةً مع وجود مزاعم تقول أن الحلقة من الممكن أن يتم تأجيل إذاعتها .

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6

وبالفعل بعد البحث عن موعد مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 إتضح أن القائمون عليها وفريق العمل قرروا تأجيل عرض الحلقة السادسة من المسلسل والتي كان من المُفترض أن تُعرض اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو للعام الميلادي 2020 أول أيام عيد الأضحى المبارك .

ولعل تأجيل عرض المسلسل الذي وصل إلى الحلقة السادسة جاء بسبب إجازة وعطلة عيد الأضحى المبارك التي حصل عليها فريق عمل المسلسل بالإضافة إلى كافة أطياف الشعب التركي وكان من غير المعقول أن تكون الدولة بأكملها في عطلة وفريق العمل عاكف على تصوير حلقات المسلسل .

ليتم الإستقرار في النهاية على أن يتم تأجيل الحلقة التي كانت ستشهد بعض الإثارة والندية كما هو متعارف عليه في المسلسلات التركية والتي بدأت تتخذ من الإثارة طابعاً لها الأمر الذي جعلها تستحوذ وتحصل على نسب مشاهدة عالية للغاية خلال السنوات القليلة الماضية وباتت المادة الخام للشعب المصري بصفة خاصة والشعوب العربية بصفة عامة .

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 5

وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل السيد الخطأ قد شهدت بعض الأحداث النارية صدمة إزجي التي وجدت سردار ذلك الطبيب الذي ترغب في الزواج منه حاضراً لزفاف شقيه أوزجوز كونهما أصدقاء الأمر الذي جعلها في ورطة بسبب كذبتها أنها حبيبة أوزجور وحاول أصدقاء إزجي أن يجدوا حلاً من أجل ألا يتعرف الطبيب على والدتها من أجل إكتمال كذبتهم .

وبالفعل نجحوا في الوصول إلى مبتغاهم وتنفيذ مخططهم وأبعدوه عن العائلة تماماً وكذبوا مرة جديدة وقالوا أن أوزجور يحب شقيقته ويعمل جاهداً على أن يجعل تغير وتدب بها نيران الشوق بسبب التقرب الغير طبيعي والملحوظ من إزجي وهو الأمر الذي نجحوا فيه بالفعل.

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

يُعرض مسلسل السيد الخطأ عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!