التخطي إلى المحتوى

ظهر الدولي الجزائري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من يوليو رفقة تايلور صديقته الجديدة والتي رافقها بعد أن قام بتطليق زوجته السابقة من أصل هندي ريتال جوهال في إحدى محاكم مدينة مانشستر بسبب خيانتها له وفق ما أكدت بعض المصادر الصحفية البريطانية .

من هي تايلور صديقة رياض محرز الجديدة ؟

تبلغ تايلور من العمر إثنين وعشرين عاماً وتمتلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام أكثر من 300 ألف متابع بالإضافة إلى أنها كانت على علاقة وطيدة بزميل محرز في مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال السنوات القليلة الماضية .

كانت على علاقة صداقة قوية بالنجم الجزائري في الفترة التي كان متزوجاً فيها من ريتا جوهال قبل إنفصالهما ليقرر الإرتباط بها وهي التي قامت بدعم اللاعب خلال مشاركته مع الفريق ضد نادي أرسنال في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأنجليزي لكرة القدم الأسبوع الماضي .

والدتها المليونيرة الشهيرة داون وارد التي تعتبر واحدة من أبرز نجمات التلفزيون الواقعي في الولايات المتحدة الأمريكية كما انها تعمل في مجال تصميم الديكور وتمتلك ثروة هائلة تبلغ 42 مليون دولار كما تزوجت والدة تايلور من نجم كرة القدم السابق المعتزل آشلي وارد.

تايلور لديها ثلاثة أشقاء وهُن داربي وتشارلي وأستون ورصدت عدسات المصورين تحركاتها رفقة رياض محرز اليوم في شوارع مدينة مانشستر وهي التي لا تترك اللاعب الجزائري في أي مناسبة إلا وتذهب معه فيها ما جعل البعض يعتقد أن قرار الزواج بين الثنائي بات أقرب من أي وقت مضى خاصةً بعد إنفصال بطل أفريقيا 2019 مع الجزائر من زوجته ريتا التي أنجبت له بنتين.

رياض محرز وصديقته الجديدة تايلور من شوارع مانشستر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!