التخطي إلى المحتوى
تزامناً مع دخول موسم عيد الأضحى بدأ الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية في البحث عن تطبيقات الذبائح والأضاحي وفي التقرير التالي يقدم لكم موقع في المدرج موضوع تطبيق مزهول للذبائح والاضاحي الذي يتناول كافة المواضيع الخاصة بالمواشي قبل ذبحها بصفة رسمية في المملكة .

تحميل تطبيق مزهول للذبائح والأضاحي

في البداية فإن تجار المواشي في المملكة قد دخلوا تنافسية كبيرة مع بعضهم البعض من أجل جلب أفضل الانواع وأجودها قبل موسم عيد الأضحى المبارك في الوقت الذي قرر البعض فيهم الدخول إلى تطبيقات الهواتف الذكية من أجل تقديم خدمات البيع والشراء وكذلك التوصيل كواحدة من الطرق المتطورة التي تحاكي تطبيقات المتاجر والمطاعم وغيرها من الأمور الأخرى .

تطبيق مزهول للذبائح والاضاحي من التطبيقات التي غزت المواقع الإلكترونية ونجح الأشخاص في الحصول عليه عبر المنصة الإلكترونية الأمر الذي بات أحدث التوجيهات التسويقية للأضاحي وواحد من الأساليب المريحة للأشخاص الراغبين في جلب وشراء أضاحي العيد دون الحاجة إلى الذهاب لسوق الغنم .

ويشمل تطبيق مزهول للذبائح والاضاحي خيار الشراء للأضحية حية أو شرائها مذبوعة وفي حالة قرر الذبح تتم في مسالخ لدية نجحت في الحصول على التراخيص الخاصة بالذبح طبقاً لكل منطقة من مناطق المملكة مع فحص الذبائح بواسطة الأطباء البيطريين الموجودين في مسالخ البلدية وفي حالة التأكد من جودتها وخلوها من المشكلات يجيزون بيعها .

كما يوفر تطبيق مزهول للذبائح والاضاحي خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل حسب الطلبات التي يقوم بها كل عميل من العملاء فيما يخص الحي أو المقطع إلى أرباع بالإضافة إلى إمكانية إتاحة توصيل المقطع إلى أنصاف وكذلك المقطع ثلاجة مع تحديد فترة التوصيل الأنسب صباحاً أو مساءاً .

وفي تصريحات صحفية ادلى بها المسؤولين عن بيع المواشي والأضاحي أكد أن إقبال المواطنين في المملكة على مثل هذه التوجهات يقارب حجم الإقبال على باقي التطبيقات الإلكتروني الأخرى التي تخدم شراء المنتج أو الخدمات الاخرى في الوقت الذي لا تزال فيه التطبيقات الإلكترونية محدودة في المملكة لكن تطبيق مزهول للذبائح والاضاحي نجح في الحصول على شعبية هائلة .

رابط تحميل تطبيق مزهول للذبائح والاضاحي

لتحميل تطبيق مزهول للذبائح والأضاحي من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!