تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية وذلك بسبب المحتوى الرائع الذي تقدمه القناة منذ نشأتها وظهورها على الشاشة للمرة الأولى .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى أبرز البرامج والمباريات التي تعرضها عبر شاشتها بصورة حصرية ومباشرة.

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الجديد 2021

البداية مع البرامج التي تعرضها قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT حيث تهتم القناة بنقل كل ما يهم الجماهير العربية بصفة عامة والمصرية بصفة خاصةً من جماهير كرة القدم حيث تقوم القناة بنقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بصورة حصرية عبر شاشتها بالإضافة إلى مباريات كأس مصر.

وعقب توقف المنافسات جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” في العالم عكفت القناة على عرض الكثير من البرامج الرياضية مع المباريات التاريخية الهامة التي تم إذاعتها بنظام الإعادة لتذكير الجماهير بأبرز الإنجازات التي قدمها أبناء الفراعنة مع طرح القضايا مثل ذهاب بعض اللاعبين والإمتهان بمهن أخرى غير كرة القدم والبحث عن باب رزق جديد .
القناة تعتمد على وجود باقة م أفضل المذيعين في الوطن العربي مثل أحمد شوبير عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم السابق وكابتن من كباتن منتخب مصر الذي شارك في بطولة كأس العالم 1990 بالإضافة إلى انه حصد مع النادي الأهلي الكثير من البطولات على المستويين المحلي والافريقي .
نجحت القناة في الحصول على حق البث الحصري والمباشر لبطولة كأس الأمم الفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر شهر يونيو من العام الماضي وتوج بها المنتخب العربي الجزائري على حساب المنتخب السنغالي بالفوز عليه في المباراة النهائية بهدف مقابل لاشئ والتي شهدت أيضاً خروج الفراعنة من الدور ثمن النهائي على يد جنوب أفريقيا بنتيجة هدف مقابل لا شيء .

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الجديد 2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11449 27500 أفقي 4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!