التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق النادي الأهلي المصري عن تردد قناة الأهلي حيث تعتبر من أكثر القنوات الرياضية بحثا بين محبي وعشاق القلعة الحمراء، لمتابعة كل ما هو جديد عن ناديهم المفضل، من قرارات فنية وإدارية وبطولات محلية وأيضا عالمية، كما تهتم القناه بعرض العديد من البرامج الرياضية والإخبارية، والاستديوهات التحليلية لعمل تغطية شاملة لكافة أخبار النادي الأهلي.

مشوار قناة الأهلي

انطلقت القناة عام 2008 بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب “اي أر تي” الفضائية ،  حيث تتولى شركه بريزنتيشن سبورت مسؤليه القناه بداية من منتصف عام 2016، وحصلت مؤخرا شركة لايف على حقوق إدارة القناة وفقاَ للشروط المالية التي تم الاتفاق عليها في العقد الذي تم بين كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى وبين الرئيس التنفيذي لشركة لايف محمد كامل. تبث القناة برامجها على القمر الصناعي نايل سات، على مدار اليوم.

تردد قناة الأهلي الجديد 2020

تتميز قناة الشياطين الحمر بالعديد من المميزات التي جعلتها من أشهر القنوات الرياضية في وقت قصير على الساحة الفضائية، وذلك لإختيارها لمجموعة من أحسن المذيعين والمعلقين الرياضيين، الذين يحرصون على تقديم معلومات و اخبار رياضية  هادفة  تفيد المشاهد وتمده  بالمعلومات عن فريقه المفضل،  كما تهتم القناة ايضا بعرض  مباريات خاصة بكل الأندية الأخرى عبر شاشتها.

تردد قناة الأهلي : 12341 .

معامل الترميز : 27500 .

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

الاستقطاب : عمودي.

برامج قناة الأهلي

تقدم القناة باقة منوعة من البرامج الرياضية المنوعة من بينها.

برنامج ملك وكتابة ويقدمه  الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي

برنامج خط احمر ويقدمه  أحمد أسامة ومحمد فارس

برنامج الأهلي الليلة  ويقدمه إسلام الشاطر.

برنامج البيت الكبير ويقدمه الصحفي نصر القفاص

برنامج الأهلي الليلة ويقدمه مجموعة من المذيعين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!