التخطي إلى المحتوى

تألق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي في المحطات الأخيرة من البريميرليج ونجح في دخول قلوب جماهير فريقه وذلك بعد نهاية البريميرليج وتأكد ضمان فريقه للموسم القادم .

تريزيجيه يساهم في بقاء أستون فيلا بالبريميرليج

إنضم تريزيجيه إلى أستون فيلا مطلع موسم 2019-2020 قادماً من صفوف فريق نادي قاسم باشا التركي وكان يبحث عن تكرار التجربة الناجحة التي قدمها مواطنه محمد صلاح نجم الريدز ليفربول الذي صال وجال خلال الموسمين الماضيين .

وبالفعل تمكن نجم الأهلي المصري السابق في أن يدخل إلى قلوب مشجعي فريقه بعد أن ظهر في المحطات الأخيرة وأصبح بمثابة بطل اللحظات الساهمة التي شكلت مسير وطريق فريقه في البقاء وألقى بالثلاثي نوريتش سيتي وواتفورد وبورنموث إلى التشامبيونشيب.

اهداف تريزيجيه الحاسمة

بدأت أهداف تريزيجيه الحاسمة في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي يوم 2/11/2019 في شباك ليفربول لحساب مباريات الجولة الحادية عشر في اللقاء الذي خسره فريقه بنتيجة 1-2 على ملعب فيلا بارك .

وعلى ملعب إستاد مولينيو يوم 10/11/2019 خرج أستون فيلا لمواجهة فريق نادي وولفرهامبتون لحساب مباريات الجولة الثانية عشر سجل النجم المصري الهدف الثاني له في بطولة الدوري في خسارة فريقه 1-2 أيضاً.

ثالث أهداف النجم المصري في البريميرليج كان في شباك تشيلسي يوم 4/12/2020 لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر على ملعب ستامفورد بريدج وللمرة الثالثة يخسر أستون فيلا بنتيجة 2-1 في اللقاءات التي يسجل بها تريزيجيه .

رابع الأهداف التي سجلها اللاعب المصري مع فريقه كانت في بطولة كاس رابطة المحترفين الإنجليزية في شباك ليستر سيتي على ملعب فيلا بارك في شباك ليستر سيتي ليقود فريقه إلى المباراة النهائية جيث ساهم في فوز فريقه 2-1 بعد أن كان لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل 1-1.

وفي الجولات الأخيرة من البريميرليج تمكن تريزيجيه في قياده فريقه للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء يوم 12 يوليو الجاري لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين قبل أن يتمكن من قيادة الفيلانز للفوز على أرسنال 1-0 في الجولة 37 على ملعب إستاد فيلا بارك .

وبأهدافه الثلاثة الأخيرة تمكن الفرعون المصري من حصد ستة نقاط لفريق المدرب سميث ما ساهم في بقائهم في البريميرليج الموسم القادم لينجح في كتابة إسمه بحروف من نور في بلاد الضباب في طريقه للسير على درب مواطنه محمد صلاح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!