التخطي إلى المحتوى

قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا فريقه للفوز على أرسنال بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء على ملعب إستاد الإمارات.

تريزيجيه فرعون مصري يتألق في بلاد الضباب

جاد هدف تريزيجيه في الدقيقة السابعة والعشرين بعد أن إستقبل كرة من ركلة ركنية نفذها زميله تايرون مينجز وصوبها صاروخية في الزاوية السفلى الضيقة لمرمى الجانرز ليسجل واحد من أروع أهداف البريميرليج الموسم الجاري.

وقالت شبكة ” أوبتا ” الخاصة بالإحصائيات أن الهدف الثالث لتريزيجيه في المباريات الثلاثة الأخيرة والذي يمثل نفس العدد من الأهداف الذي سجله في أول 30 مباراة له في نفس المسابقه .

وقبل لقاء أرسنال أنهى تريزيجيه صيامه التهديفي مع أستون فيلا في المباراة الماضية بعد أن سجل ثنائية في مرمى كريستال بالاس لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج .

حيث لم ينجح الفرعون المصري في زيارة شباك أي خصم لأستون فيلا منذ أن سجل في شباك ليستر سيتي يوم الثامن والعشرين من شهر يناير الماضي في بطولة كأس الرابطة في اللقاء الشهير الذي حسمه فريقه بنتيجة 2-1 ووصل به للنهائي .

اهداف تريزيجيه مع أستون فيلا

وبذلك يكون تريزيجيه قد ختم على ستة أهداف في الموسم الأول له بالبريميرليج بعد أن سجل في شباك ليفربول وولفرهامبتون بالإضافة إلى نادي أرسنال وتعتبر مباراة كريستال بالاس هي الأولى التي تشهد تسجيل هدفين منذ إنضمام تريزو لأستون فيلا.

وبثنائيته في المباراة الماضية يكون اللاعب قد منح الفيلانز أول إنتصار في بطولة الدوري الانجليزي منذ آخر فوز على واتفورد في شهر يناير من العام الجاري 2020 كما أنه انهى لعنة اللاعب المصري التي طاردت فريقه منذ إنضمامه صيف 2019.

حيث سبق وأن سجل تريزيجيه 3 أهداف في 3 مواجهات إنتهت جميعها بخسارة فريقه وبنتيجة واحدة هدف واحد مقابل هدفين (1-2) كان ذلك من الولفز والريدز وكذلك فريق البلوز تشيلسي .

لتكون مباراة كريستال بالاس الماضية هي الأولى التي يتمكن فيها أستون فيلا من تحقيق الفوز ويكون تريزيجه قد ختم على واحد من الاهداف المسجلة لينجح بذلك اللاعب في مشاركة جاك جيريليش صدارة هدافي الفريق برصيد 6 أهداف لكلاً منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!