التخطي إلى المحتوى

أصدرت الجهات الأمنية في المملكة بيانا جديدا حول الفتاة ريما الشمراني والمتغيبة عن منزلها لأكثر من 27 يوما، وسط حالة من الحزن الكبير بين عائلتها على تغيب الفتاة التي لم تكمل من العمر السابعة عشر عاما، ما بين خوف كبير بين العائلة أن تكون تم اختطافها أو تكون قد هربت بسبب تعرضها للتنمر من قبل صديقاتها في المدرسة.

قصة ريما الشمراني

وكانت عائلة ريما الشمراني قد قالت خلال تصريحات لها أن ريما الشمراني قد تعرضت للتنمر بشكل كبير من قبل بعض صديقاتها في المدرسة، وهو ما يجعل الأمر  غامَا حيث إن البعض يتوقع أنها تكون قد اختُطفت والبعض الآخر يرى أنها قد تكون تغيبت بسبب التنمر التي تعرضت لها دون وجود حل حاسم في تلك المسألة.

وتصدرت قضية ريما الشمراني خلال الفترة الماضية كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث، حيث أصبح اسمها أحد أكثر الاسماء المنتشرة من خلال السوشيال ميديا، والكثير من المواطنين تعرف على شكلها ويبحثون عن الفتاة بجانب أسرتها لسرعة الوصول إليها في الفترة المقبلة.

تصريحات الجهات الأمنية عن مفقودة بلقرن ريما الشمراني

وقالت الشرطة السعودية خلال بيانا جديدا لها عن ريما الشمراني أنها مازالت تكثف البحث بشكل كبير خلال الفترة الماضية داخل المملكة العربية السعودية في أكثر من مكان، وأنه لم يتم العثور عليها حتى الآن، مناشدين الجميع بضرورة التواصل معهم حال وجدوا الفتاة من خلال الرقم التالي: “0569941511”.

وتشارك العديد من الفرق التطوعية في البحث عن مفقودة بلقرن ريما الشمراني مع الجهات الأمنية حيث يتم البحث عن فتاة بلقرن المفقودة في معظم الأرجاء والأودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!