التخطي إلى المحتوى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة منذ قليل بعض الأخبار التي تشير إلى وفاة سليمان الراجحي رجل الأعمال السعودي الشهير عن عمر يناهز 97 عامًا، ويوضح لكم موقع في المدرج خلال الأسطر القادمة مدي صحة تلك الأخبار من عدمها.

عائلة الشيخ سليمان الراجحي تنفي خبر وفاته

نفت عائلة الشيخ سليمان الراجحي خبر وفاته حيث أكد حفيده فهد أحمد الراجحي أنه خبر وفاته جده شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جدي سليمان الراجحي في صحة وعافية ولله الحمد والمنة، وما يُتداول حول خبر #وفاه_سليمان_الراجحي فهي إشاعة عارية من الصحة، اسأل الله العلي القدير أن يُطيل في عمره، ويمده بالصحة والعافية”.

 

بينما قال فواز بن صالح الراجحي: “#العم_سليمان_الراجحي في صحة وعافية ولله الحمد والمنة، فهي #اشاعه_وفاة_سليمان_الراجحي، اسأل الله العلي القدير أن يُطيل في عمره، ويمده بالصحة والعافية”.

رواد مواقع التواصل يعبرون عن مدي حبهم للشيخ سليمان الراجحي

من جانبهم عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بنفي خبر وفاة الشيخ سليمان الراجخي معبريتن عن مدي حبهم له، حيث قال أحد المغردين: “حسبنا الله ونعم الوكيل على من طلع هالاشاعه الله يحفظه لكم ويخليه ويطول بعمره بطاعة الرحمن يارب”، وأضاف أخر: “الله يطول باعمارنا وعمرالشيخ سليمان الراجحي على زيادة العمل الصالح ويحسن لنا الختام جميعا”.

من هو سليمان الراجحي ؟

سليمان بن عبد العزيز الراجحي هو رجل أعمال  سعودي من مواليد عام 1928م،  قدرت ثروته بحوالي 5.9 مليار دولار مما جعله يحتل المركز 169 في قائمة أغنياء العالم ، وهو مالك مصرف الراجحي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!