التخطي إلى المحتوى

كرر دولف زيجلر دعوته لحامل لقب بطولة الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة WWE درو ماكنتاير من أجل مواجهة جديدة تقام يوم الاثنين في عرض رو القادم المقرر له السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

منافسة شرسة في عرض رو بين ماكنتاير وزيجلر

وخرج إتحاد مصارعة المحترفين وأكد عن وجود مباراة على حزام بطل الاتحاد درو ماكنتاير يواجه فيه دولف زيجلر ومن المقرر أن تقام تلك المباراة كما سبق وأن ذكرنا بالأعلى يوم الاثنين المقبل ضمن عرض رو والمنافسات الرئيسية .

رأي درو ماكنتاير في تحدي زيجلر

وكان درو ماكنتاير قد وافق على الفوز من أجل خوض نزال آخر ضد دولف زيجلر لكنه إشترط أن تكون تلك الفرصة الأخيرة أمام منافسه لينجح في الفوز بحزام الاتحاد WWE .

حيث سبق وأن نجح البطل الحالي للإتحاد في الفوز على زيجلر ضمن منافسات عرض اكستريم رولز 2020 والذي أقيم يوم الاحد الماضي ليحافظ على لقبه ويضيف زيجلر إلى قائمة ضحاياه التي تضم العملاق بيج شو وسيث رولينز وبروك ليسنر وغيرهم.

وأضاف موقع ” ريسلينج إنك ” العالمي أن درو ماكنتاير لن يكشف عن الشروط الخاصة بالمباراة قبل موعد عرض رو المقبل الذي يصادف السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري وهو نفس الشيء الذي أعلنه دولف زيجلر .

وأشار الموقع أيضاً إلى أن عرض رو المقبل سوف يتضمن بعض المباريات الأخرى التي لن تقل أهمية عن نزال زيجلر وماكنتاير حيث ستواجه أسكا بطلة حزام الاتحاد ساشا بانكس بطلة حزام الزوجي في نزال سيكون مُنتظر بين الثنائي .

يُذكر أن درو ماكنتاير يحتفظ بحزام الأتحاد WWE منذ شهر أبريل الماضي بعد أن حصل عليه ضمن مهرجان راسلمينيا الأخير بعد الفوز التاريخي الذي حققه على العملاق والوحش بروك ليسنر .

وسطر ماكنتاير لنفسه تاريخ وحفر إسمه بحروف من ذهب في ذاكرة رياضة المصارعة الحرة كونه بات أول بريطاني ينجح في التتويج باللقب ومازال محتفظاً به للشهر الثالث توالياً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!