التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس من العاصمة الأمريكية نيويورك أن المصارع الشهير داوين جونسون المعروف بين الجمهور بإسم ” ذا روك ” يقترب بشدة من العودة للمشاركة في عرض رو.

ذا روك يقترب من العودة لمنافسات عرض رو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإنه على الرغم من رحيل ذا روك عن عرض رو ومنافسات إتحاد الـWWE لكنه يبقى واحد من أفضل المصارعين الذين مروا على المنافسات في التاريخ.

وتبقى النزالات التي خاضها ذا روك في منافسات عرض رو وسماك داون والبطولات المختلفة ذات قيمة كبيرة ويأمل الجمهور العاشق لرياضة المصارعة الحرة في أن يعود للحلبة مرة أخرى .

ذا روك يتحدى رومان رينز

وفي حالة نجح ذا روك أن يعود لمنافسات عرض رو وبطولات WWE المختلفة بالطبع سيواجه رومان ريزن في المواجهة التي يتطلع لها الكثير بسبب العداوة الموجودة بين الثنائي منذ فترة طويلة .

ويجب على فينسيت مكمان الإنتباه والمسارعة في طلب عودة ذا روك لمنافسات الإتحاد خاصةً وأن روبرت ستون المدير الرياضي لعرض NXT بدأ بالفعل في أخذ رأي ذا روك لمعرفه مدى موافقته على العودة للحلبات من جديد .

وكتب ستون عبر حسابه الشخصي تويتر تغريدة لذا روك قال فيها ” مرحباً ذا روك دئماً ما نتابع حسابك على تويتر وكافة جماهير الاتحاد ترغب في عودتك للحلبات من جديد هل تود في أن تتعاون معنا من جديد ؟

وأضاف ” في حالة إن كنت تريد يرجى التواصل معي عبر الرسائل الخاصة بحسابي على تويتر وسوف ننظم واحدة من الإحتفاليات الكبرى التي تليق بعودتك إلى المنافسات من جديد وإن لم تريد فلا بأس .

من هو ذا روك ؟

إسمه الحقيقي داوين دوغلاس جونسون مواليد الثاني من شهر مايو 1972 أمريكي كندي الجنسية إحترف رياضة المصارعة الحرة وحصل على أول بطولة إحترافية له عام 1998 قبل أن يقرر الإتجاه للفن والتمثيل بعد أن حصد الكثير من البطولات والأحزمة المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!