التخطي إلى المحتوى

تلقى الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضربة موجعة في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين وذلك بعد أن أعلنت إدارة الريدز رحيل نجم الفريق وإنتقاله للدوري الروسي حيث سيمثل فريق نادي زينيت سان بطرسبورج إعتباراً من الموسم القادم.

رحيل صديق صلاح للدوري الروسي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة حامل لقب البريميرليج ٌقد أعلنت رحيل المدافع الكرواتي الدولي ديان لوفرين عن قلعة الأنفيلد الموسم القادم بعد أن وقع على عقود إنتقاله لعملاق الأندية الروسية حيث أنه لن يكون متواجد مع فريقه الإنجليزي الموسم المُقبل للدفاع عن الالقاب الأربعة التي حققها مع كتيبة يورجن كلوب الموسم الجاري.

وذكر النادي الإنجليزي في بيان نشره عبر الموقع الرسمي له على شبكة الإنترنت أن المدافع الدولي شارك في آخر مباريات الدوري التي ستكون المرة الأخيرة التي يرتدي فيها قميص النادي بعد أن قضى ستة أعوام قدم خلالها مستويات رائعة لا تنسى ووقف كسد منيع في وجه أقوى المهاجمين العالمين على غرار أجويرو وروني وروميليو لوكاكو وغيرهم .

ليفربول يوجه الشكر لديان لوفرين

وواصل ليفربول بيانه أن الإدارة ممتنه لكل ما قدمه اللاعب الكرواتي لوفرين للفريق معبرين عن شكرهم للمساهمات التي قام بها اللاعب خلال تواجده مع الفريق وتمنى له الجميع بما فيهم الدولي المصري محمد صلاح هداف البريميرليج الموسمين الماضيين أن يقضي لوفرين مواسم مميزه في تحديه الجديد .

وكان لوفرين قد إنضم إلى الريدز في صيف العام 2014 بعد أن قدم مستويات مميزة مع فريق نادي ساوثهامبتون حيث نجح في المشاركة والظهور خلال 185 مباراة في جميع المسابقات وتمكن من الحصول مع الفريق على الألقاب الأربعة للموسم الجاري وهم دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكذلك بطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عام.

وعُرف لوفرين خلال المواسم الأخيرة بالعلاقة القوية التي كانت تربطه بالنجم الدولي المصري محمد صلاح حيث دائماً ما كان يجمع بينهما الضحك والهزار وكان الثنائي ينشرا الصور الخاصة بينهما للجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي في جو مليء بالفرحة والسعادة ليبقى صلاح الخاسر الوحيد في رحيل رفيقه لوفرين الذي وقع على عقد مع زينيت الروسي لمده 3 مواسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!