التخطي إلى المحتوى

تلقى الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي الكثير من رسائل التهنئة والإشادة بفضل الهدف الذي أحرزه في شباك فريق نادي أرسنال وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج .

رسائل التهنئة تنهال على تريزيجيه

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أولى رسائل التهنئة التي وصلت إلى تريزيجيه كانت من الفرعون المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول والمُتوج مؤخراً مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب لمدة ثلاثين عاماً عن خزائن النادي العريق ليتحقق الحلم أخيراً ويصبح اللقب في معقل الأنفيلد .

وبعد تسجيله هدف فوز أستون فيلا الوحيد في شباك نادي أرسنال احتفل هداف البريميرليج في الموسمين الأخيرين بزميله في منتخب مصر بعد أن نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستغرام ” عبر خاصية الستوري لإحتفال تريزيجيه بالهدف السادس له في الموسم الأول بالبريميرليج والذي جاء من تصويبة صاروخية .

أهداف تريزيجيه مع أستون فيلا

وبذلك بات هذا الهدف هو الثالث لتريزيجيه رفقة أستون فيلا خلال المباريات الثلاثة الأخيرة التي شارك بها في الدوري الانجليزي الممتاز حيث سبق وأن سجل في شباك كريستال بالاس هدفين خلال مباريات الجولة الخامسة والثلاثين قبل أن يقتنص لفريقه النقاط الثلاثة اليوم على حساب فريق نادي أرسنال .

وتمكن تريزيجيه بأهدافه الثلاثة في المساهمة بوصول فريقه أستون فيلا إلى النقطة الرابعة والثلاثين قبل جولة واحدة من النهاية ليخرج بذلك الفلاينز من المراكز المؤدية للهبوط في إنتظار ما ستؤول له نتائج الجولة الأخيرة التي يواجه فيها واتفورد الذي خسر من مانشستر سيتي في الجولة السابعة والثلاثين برباعية نظيفة فريق الأرسنال .

فيما سيلاقي وست هام يونايتد اليوم الأربعاء فريق نادي مانشستر يونايتد في تحدي حقيقي قبل أن يواجه أستون فيلا في الجولة الأخيرة لتحديد هوية الفريق الذي سيبقى بين مصاب أندية الأضواء والشهرة الموسم القادم ويبتعد بصورة رسمية عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية تشامبيونشيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!