التخطي إلى المحتوى

شهدت فعاليات عرض رو الأخير والتي أقيمت يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري وجود الكثير من النزالات والمباريات الهامة التي جذبت أنظار الكثير من عشاق المصارعة الحرة في العالم.

عرض رو يشعل الخلاف بين درو ماكنتاير ودولف زيجلر

أبرز العروض التي شهدها عرض رو الأخير جمعت بين درو ماكنتاير بطل عرض رو وحامل لقب حزام الـWWE ومنافسه دولف زيجلر حيث حاول الأخير أن يتمكن من الحصول على اللقب وقام بالكثير من الحركات والمراوغات التي تسمح له بذلك لكن يقظة زيجلر نجحت في أن تقف عائق في وجه كافة المكائد التي قام بها زيجلر .

وحمل التحدي بين الثنائي لكمات عديدة للغاية وإنتهى بفوز درو ماكنتاير في النهاية ليصبح دولف زيجلر قد انهى كافة المحاولات من أجل خطف الحزام من درو ماكنتاير ويأتي الدور على واحد من المصارعين الآخرين لمقابلة النجم الذي يحتفظ بالحزام منذ شهر أبريل الماضي .

راندي أورتين يعلن تحدي ماكنتاير في عرض سمر سلام 2020

وعقب إنتهاء النزال بين ماكنتاير ودولف زيجلر خرج المصارع العالمي راندي أورتين وقرر أن يخوض نزال قوي ضد بطل العالم في عرض سمر سلام 2020 المقرر إقامته في شهر أغسطس المقبل في العرض الرئيسي للحفل والفائز من هذا النزال سوف يعلن نفسه بطلاً لبطولة الـWWE.

نزالات عرض رو الأخير

وكان عرض رو الأخير قد تضمن النزالات التالية :-

النزال الاول نجح فيه فريق أندرادي وآنجل جارزا في الفوز على  فريق ريكوشيه وسيدريك أليكساندر وفريق الفايكيح رايديرز وفي النزال الثاني تشاينا بايزلير ضد نايا جاكس وإنتهى بلا فائز حيث قام الحكم بالعد على الأثنين خارج الحلبة ولم يعودا إليها لينتهي النزال بلا غالب أو مغلوب .

ثالث النزالات نجح فيه بوبي لاشلي في الفوز على المصارع مصطفى علي وشهد النزال محاولة أكيرا توزاوا لتثبيت بنجامين للحصول على لقب 24 / 7 لكنه فشل قبل أن تتمكن ساشا بانكس من الفوز على آسكا وحست حزام WWE للسيدات وتم اختتام العرض بمواجهة ماكنتاير وفوزه على دولف زيجلر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!