التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الثلاثين من شهر يوليو وجود مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في نسب مشاهدة عرض رو الخاص برياضة المصارعة الحرة لإتحاد الـWWE وذلك بعد ثلاثة أشهر فقط على ظهور جائحة كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

انخفاض تاريخي في نسب مشاهدة عرض رو

وكشفت التقارير الصحفية إلى أن نسب المشاهدة الخاصة بمنافسات عرض رو قد إقتربت وأصبحت على شفا حفرة من أن تنخفض بصورة قياسية للغاية وستكون بمثابة ضربة موجعة للإتحاد الدولي لمصارعة المحترفين الدبليو دبليو إي WWE منذ إنطلاقته وحتى العام الجاري 2020.

وكان عرض رو يعاني خلال الفترة القليلة الماضية من إنخفاض كبير فيما يخص نسب المشاهدة وذلك حسبما أكد موقع “SPORTSKEEDA” المهتم بفعاليات المصارعة الحرة وبالأخص عرض رو والذي أكد أن الحلقة الأخيرة من عرض يوم الاثنين الماضي سجلت ثاني أدنى نسبة مشاهدة في تاريخ العرض .

حيث لم يشاهد عرض رو الخاص بيوم الاثنين الماضي الموافق 27 يوليو سوى 1.617 مليون مشاهد في المتوسط وهي النسبة التي لم يعتد عليها العرض الضخم خلال السنوات القليلة الماضية حيث أرجع بعض المحللين هذا التراجع إلى فيروس كورونا الذي أدى إلى خلط أوراق الكثير من الرياضات حول العالم .

وتابع الموقع في إحصائياته أن الأرقام إنخفضت إلى نسبة 0.7% عن الحلقات الخاصة بالأسبوع الماضي بعد إنتهاء عرض إكستريم رولز 2020 والذي جذب 1.628 مليون مشاهد وشدد على أن الساعة الأولى والساعة الثانية بالإضافة إلى الساعة الثالثة جذبت 1.699 مليون مشاهد، 1.688 مليون مشاهد و 1.463 مليون مشاهد على التوالي، وكانت الساعة الثالثة هي الأقل.

نتائج عرض رو الاخير تشهد نتائج رائعة

وكانت فعاليات عرض رو الأخير قد شهدت إنتهاء المنافسة بين درو ماكنتاير ودولف زيجلر على حزام الـWWE حيث تمكن ماكنتاير من الفوز والإحتفاظ باللقب ليقرر راندي أورتن الدخول في تحدي خلال عرض سمر سلام 2020 ضد بطل العالم للمنافسة على اللقب فيما شهد تتويج ساشا بانكس بحزام عرض الـRAW للسيدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!