التخطي إلى المحتوى

يقام اليوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو عرض سماك داون وهو الأول الذي يقام بعد الإنتهاء من فعاليات عرض اكستريم رولز 2020 الذي أُقيم الأسبوع المنصرم ومن المُنتظر أن يشهد عرض اليوم وجود الكثير من المنافسات القوية والنارية مع وجود فقرات جديدة تحدث للمرة الأولى .

منافسات عرض سماك داون 24 / 7 / 2020

ومن المُنتظر حسبما أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة متمثلاً في ستيفاني ماكمان زوجة المصارع الأسطوري تريبل إيتش وابنه رئيس إتحاد الـWWE فينست مكمان قد أكدت عن وجود فقرة جديدة خلال عرض سماك داون ستُبث على شبكة قنوات فوكس الرياضية.

ومن المُقرر أن تظهر نايومي في برنامج ذا ميز مع جون موريسون وكذلك ذا ميز للحديث عن الخسارة التي مُنيت بها الأسبوع المنصرم أمام لاسي إيفانز وتفاعل خلالها الجمهور معها على مواقع التواصل الإجتماعي عقب الخسارة حيث تصدرت التريندات الخاصة بالحدث وزادت حولها التغريدات ما آثار إستيائها .

وطالب الكثير من المغردين أن يتم عودة نايومي للأحداث الرئيسية خلال الفترة القليلة المقبلة خاصةً وأن العرض الأزرق سوف يشهد الكثير من الإستحقاقات والنزالات القوية التي يشهدها للمرة الأولى عقب نهاية عرض إكستريم رولز 2020 بوجود منافسة قوية للغاية بين جيف هاردي والمصارع الأيرلندي العملاق شايمس .

أسئلة الجمهور حول منافسات عرض سماك داون

وبمتابعة ردود فعل الجمهور حول عرض سماك داون المزمع إقامته اليوم الجمعة فإن مواقع التواصل الإجتماعي إكتست بالكثير من الأسئلة على غرار ما يلي :-

  • هل سيشهد العرض منافس جديد لبرون سترومان على لقب البطولة العالمي ؟
  • هل سيشهد العرض مواجهة إعادة بي فريقي ذا نيو داي وفريق سيزارو وشينسكي نكاموارا ؟
  • هل سيشهد العرض ظهور النجم براي وايت من جديد مرة أخرى لإستكمال المنافسة بينه وبين برون سترومان ؟
  • هل سيشهد العرض مواصلة العداوة بين شايمس وجيف هاردي ؟
  • هل سيشهد العرض الكشف عن المواجهات والأحداث الرئيسية التي ستقام في عرض سمر سلام 2020 ؟

كل هذا وأكثر سوف يتم الإجابة عليه في الساعات القليلة المقبلة عقب إنتهاء عرض سماك داون المقرر إذاعته في الساعات الأولى من صباح السبت الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!