التخطي إلى المحتوى

تصدر وسم غادة الحصان موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وضخ رواد الموقع الآلاف من التغريدات حول الحالة التي تعاني منها الحصان بالإضافة إلى حقيقة إقحامها للمستشفى .

قصة غادة الحصان 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر بداية الموضوع كان حينما كانت المهندسة غادة الحصان تصور فيديو في أحد المستشفيات الأمر الذي جعل أهلها يقومون بإيداعها المستشفى بحجة أنها تعاني من مرض الجنون لكنها في الوقت نفسه تنفي الأمر.

ونشرت غادة الحصان فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت فيه أنه تم سحب الهاتف منها عن طريق الموظف بشكل مفاجئ وقام بإغلاق الملف الخاص بها وتسجيله بإسم مجهول .

وواصلت ” على الرغم من أنني أمتلك جواز سفر به معلومات شخصية خاصة بي إلى أنني لم أعرف حتى الآن الأسباب التي جعلتهم يسحبون مني الهاتف ويغلقون ملفي بالإضافة إلى تسجيله بإسم مجهول .

وأنهت ” صورت لكم عشان تتأكدون لو أنا مجنونة راضية وموافقة ومتصالحه مع الجنون اهم شيء عيالي بس لا يجيهم شيء أحبهم واخاف عليهم ومابي ابعد عنهم يضيق صدري ان قضيتي تطلع لكل العالم لكن الي حصلي ظلم من عمري 8 سنوات شغالة سحرت كل البيت واليوم شغالتي كانت بتقتل أولادي.

غادة الحصان تستغيث لإيصال صوتها

وطلبت غادة الحصان من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن يقوموا بإيصال صوتها وذلك من أجل إنقاذ أبنائها ومحاولة الدفاع عنها حتى تخرج لهم من المستشفى خاصةً أنها صرحت بإن والدتها وشقيتها هم من يمتلكون مرض النرجسية ما يجعلهم يقومون بإيداعها المستشفى .

من هي غادة الحصان ؟

تعتبر غادة الحصان واحدة من المهندسات السعوديات يشهد لها الجميع بحسن الخُلق ولم تصدر عنها أي مشكلات من قبل وما جعل أسهم التريند الخاص بإسمها ترتفع عالياً مطالبها بمحاولة أن يصل صوتها إلى المسؤولين لإنقاذ بناتها ومساعدتها في الخروج من المستشفى خاصةً أنها لا تعاني من أي أمراض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!