التخطي إلى المحتوى

إنقلب موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية وذلك بوسم قاتل القطة والذي ظهر فيه الآلاف التغريدات ونجح في تصدر أكثر التريندات تغريداً في المملكة العربية السعودية وبدأ البحث عن قصة قاتل القطة.

قصة قاتل القطة

وفي التفاصيل الخاصة بقصة قاتل القطة فقد ظهر مقطع فيديو يظهر فيه شخص يحمل في يده قطة ويسير بها بعد قتلها كما قام بالتمثيل بجثتها وأخذ يلتقط بها بعض الصور التذكارية في مشهد مقزز أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين بدأو ينشروا التغريدات التي تُحرم قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق .

مطالبات واسعة بالقاء القبض على قاتل القطة

في الوقت الذي طالب فيه بعض المغردين الآخرين بإلقاء القبض على قاتل القطة تحت تدشين وسم #قاتل_القطة وتحويله إلى المحاكمة لمعرفة إن ما قام به يعتبر من الأفعال الخاطئة التي يعُاقب عليها أي قانون في العالم بالإضافة إلى العقاب الذي سيُعاقب به هذا الشخص في الآخرة .

حكم قتل الحيوانات بغير حق

بسؤال علماء الدين والفقهاء حول قتل الحيوانات بغير وجه حق أكدوا أنه لا يجوز ما لم يأذن الشرع في قتله من الحيوانات وذلك لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ” “ما من إنسان قتل عصفوراً فما فوقها بغير حقها إلا سأله الله عز وجل عنها، قيل يا رسول الله : وما حقها؟ قال: يذبحها فيأكلها، ولا يقطع رأسها يرمي بها” رواه النسائي .

حيث يشمل الوعيد الذي جاء في الحديث النبوي الشريف يشمل قاتل الحيوان الذي يؤكل اللحم الخاص به بالإضافة إلى الحيوانات الأخرى التي لا تؤكل لحومها فعلى قاتل القطة أن يستغفر الله بسبب الجريمة التي قام بها خاصةً وأن الشرع لم يأذن في قتل غير العقور من الكلاب إنما الحيوانات الأليفة فلا يجوز بأي حال من الأحوال قتلها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!