التخطي إلى المحتوى

ظهرت خلال الآونة الأخيرة بعض الأسئلة من جانب المواطنين في المملكة العربية السعودية وواحد من تلك الأسئلة كيف استلم شحنتي من البريد ؟ حيث أراد الكثير من المواطنين معرفة الطرق المُتبعة لإستلام الطرود والشحنات المختلفة التي تصل عبر البريد السعودي والتي من الممكن أن تصل إلى أكثر من 30 كيلو جراماً .

كيف استلم شحنتي من البريد

يقدم البريد السعودي بعض الخدمات مثل توصيل الطرود إلى المنزل بدلاً من زيارة الفروع مع العلم وجود بعض المواد التي لا يمكن إستقبالها أو إرسالها عن طريق البريد مثل الغازات المضغوطة وغيرها من الأمور الأخرى.

ومن الأمور التي تجعل الأشخاص يرسلون الطرود عبر البريد وجود بنية تحتيه تمكنه من تقديم كافة الخدمات الجديدة في مجالات الشحن والرسائل وكذلك إستقبالها ويمكن إستلام الشحنات عن طريق إتباع بعض الخطوات على النحو التالي :-

  1. يجب أن يقوم الشخص بالدخول إلى الموقع الرسمي للبريد السعودي من خلال الرابط التالي هنا .
  2. كتابة الرقم الخاصة بالطرد في الحقل الذي تم تخصيصه لذلك .
  3. الضغط بعد ذلك على زر التتبع وذلك من أجل معرفة حالة الطرد .
  4. البقاء قيد الإنتظار من أجل التأكد من أن حالة الطرد تسليم على الشباك .
  5. معرفة الفرع الذي يحتوي على الطرد من أجل الإستلام والإنتظار حتى يتمكن البريد من إيصاله إلى العنوان المراد التوصيل إليه.

مراكز خدمة البريد في السعودية

يضم البريد في المملكة العربية السعودية الكثير من مراكز الخدمة التي تعمل على توفير كافة السبل التي تخدم المواطنين في المملكة بالإضافة إلى المقيمين ويتم تقسيم المراكز إلى محطات طرود بالإضافة إلى مكاتب بريدية أيضاً ويمكن للأشخاص معرفة مراكز خدمة البريد عن طريق الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــا  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!