التخطي إلى المحتوى

تصدر هاشتاق مبتز الجبيل محمد موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن أدعي شخص يدعى محمد من منطقة الجبيل أنه يقوم بابتزاز الفتيات ونشر صورهم على موقع تليغرام.

من هو مبتز الجبيل محمد

مبتز الجبيل محمد هو يشخص يبتز الفتايات في المملكة، حيث قالعبر حسابه عبر تويتر : “النسوية ليست جريمة، والنسويات لا يستحقن التشهير والإهانة والإهانة والابتزاز لمجرد يطلبون المساواة ، يجب أن تتوقف هذه الأشكال من تلقاء نفسها”.

كما أوضح في مقطع فيديو متداول أنه يقوم بنشر صورة الفتيات على موقع تليغرام بعد أن يقوم بأخذها من تويتر، لذلك طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات الأمنية بضرورة ضبط مبتز الجبيل محمد.

مطالبات بالقبض على مبتز الجبيل

طالب رواد مواقع التواصل بالقبض علي مبتز الجبيل محمد ومعاقبته  حتى يكون عبره لمن لا يعتبر، حيث قالت أحدي المغردات: “هذا اسمه محمد بجيبل يحرض على البنات ويشهر في صورهم ويقذفهمشاركو لين ينمسكومسوي قناة بالتجليرام وجالس يطلبهم يصور بوضعيات وضد النسويه والنسويه غير مجرمه وغير التهديد #مبتز_الجبيل_محمد”.

  وقالت أخري: “شخص مريض مو طبيعي ضد النسويه ويحرض على النساء هذا غير القذف والتبلي اتمنى سرعة القبض عليه #مبتز_الجبيل_محمد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!