التخطي إلى المحتوى

ظهرت موجه غضب عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك ضد أحد المشاهير في المملكة العربية السعودية حيث ظهر وسم مشهور يتشبه بالنساء وكتب فيه المغردين الآلاف من التغيردات.

مشهور يتشبه بالنساء يغزو تويتر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإنه قد تم نشر مقطع فيديو يظهر فيه هذا المشهور وهو يقوم بحركات لا يصح أن يفعلها سوى النساء ما جعل رواد مواقع التواصل يدشنون وسم وشهور يشبه النساء للمطالبة بمحاسبته .

وإستند المغردون على إهانة وأنتهاك الذوق العام للمطالبة بإلقاء القبض على هذا الشاب الذي تبين أنه زياد المسفر الذي يمتلك حساب على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك وحظي بإهتمام واسع مؤخراً بسبب الحركات التي يقوم بها .

وعبر رواد مواقع التواصل عن غضبهم بسبب عدم تقبلهم فكرة أن شاب يقوم بمثل هذه الحركات الغير مناسبة والتي لا يمكن لها أن تتماشى مع العرف الموجود لدى الرجال والعادات والتقاليد بالمملكة العربية السعودية وكذلك الوطن العربي.

فيديو مشهور بتشبه بالنساء يغزو تويتر

ولعل أبرز الأسباب التي جعلت الوسم يتصدر مواقع التواصل بسرعة كبيرة تصدر الفيديو لقائمة الفيديوهات الموجودة عبر موقعي التواصل تيك توك وكذلك موقع تبادل الفيديوهات الآخر سناب شات.

وعبر المواطنين عن مدى إستيائهم الشديد من ما فعله زياد المسفر وطالبوا الدولة بتوقيع أقصى العقوبة بعد إلقاء القبض عليه من أجل أن يكون عبره وردع لكل من تسول له نفسه بأن يقوم بمثل هذه الحركات .

من هو زياد المسفر ؟

يصف نفسه بإنه عارض أزياء سعودي بالإضافة إلى أنه ناشط إجتماعي يبلغ من العمر إحدى وعشرين عاماً من مواليد مدينة جده دائماً ما يخرج بمظهر غريب وملابس غير متناسقة مع شعر طويل وأسلوب ناعم في تقديم فيديوهاته .

وكان المسفر يخشى بشعبية كبيرة بين جموع المواطنين في المملكة بسبب البهجة التي كان يقدمها بصورة مستمرة وكذلك الإبتسامة التي دائماً ما كانت تظهر عليه قبل أن تبدأ حركاته في إتخاذ مسار جدلي لتنقلب عليه الأراء وتطالب بالقبض عليه ومعاقبته.

https://twitter.com/i/status/1287818040663564288

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!