التخطي إلى المحتوى

مصطفى علي واحد من المصارعين المسلمين الأمريكان الذي دخل إلى عالم المصارعة قبل عامين وبالتحديد في عام 2018 وخاض منافسات بطولة راسيلمينيا 34 ضد سيدريك ألكساندر في نهائي الوزن المتوسط يوم التاسع من شهر أبريل وقدم أداء مميز للغاية قبل أن يخسر بشرف.

مصطفى علي يطمح للحصول على بطولة WWE

وخلال عرض رو الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري خاض مصطفى علي تحدي بالإشتراك مع سيدريك ألكساندر وريكوشيه ونجحوا في الفوز على الفريق المنافس المكون من بوبي لاشلي وبنجامين وإم في بي وسط فرحة كبيرة من الجماهير القليلة المتواجدة في المدرجات طبقاً للإجراءات الإحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وعقب نهاية المنافسات خرج مصطفى علي وأكد في رسالة واضحة وصريحة أنه يتحدى المصارع العملاق درو ماكنتاير الذي يحمل لقب الاتحاد الدولي للمصارعة دابليو دابليو إي WWE في أي منافسة يريدها مع التأكيد على أن الأولوية تبقى لعرض رو كونه واحد من العروض الرئيسية .

درو ماكنتاير يحتفظ بلقبه في اكستريم رولز 2020

وسبق وأن نجح درو ماكنتاير في الاحتفاظ بلقبه كبطل للاتحاد بعد فوزه على منافسه دولف زيجلر في تحدي قتالي جمع الثنائي يوم الاحد الماضي ضمن منافسات عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules ليضيف بذلك ماكنتاير زيجلر إلى قائمة ضحاياه التي تضم العملاق بيج شو بالإضافة إلى ام في بي وشيلتون بينجامين وبروك ليزنر وغيرهم ممن حاولوا إنتزاع اللقب منه.

وخلال عرض رو الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء ظهر ماكنتاير في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية سارا وتحدث عن المواجهة التي جمعته بزيجلر وكيف أنها كانت مواجهة صعبة للغاية والفوز بها لم يكن شيئاً سهلاً لكنه تحقق في النهاية ولن يترك مستقبلاً أي فرصة للتفريط في لقبه الذي لطالما حلم به.

ما يجعل فرصة المصارع العربي المسلم مصطفى علي في الفوز على درو ماكنتاير أمر أشبه بالمستحيل كون الأخير سوف يدافع عن لقبه بكل الطرق الممكنة منها والغير ممكن في إنتظار ما ستؤول إليه الأيام المقبلة لمعرفة هوية البطولة التي سيتواجه فيها الثنائي وكذلك اليوم والتاريخ بشكل محدد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!