التخطي إلى المحتوى

تصدر هاشتاق مفقوده بلقرن ريما الشمراني موقع التواصل الاجتماعي في المملكة وذلك بعد اختفاء مفقودة بلقرن ريما الشمراني منذ 21 يومًا، حيث طالب المواطنين بضرورة البحث عنها مثل ما حدث مع أزمة فاطمة سويدان  مفقودة نجران و التي تم العثور عليها مؤخرًا.

قصة مفقوده بلقرن ريما الشمراني

مفقوده بلقرن ريما الشمراني  هي فتاة صغيرة تبلغ من العمر 16 عامًا فقط وكان تعاني من بعض التنمر من صديقاتها في المدرسة حيث أشار البعض أن ذلك التنمر هو سبب اختفائها، وأعلن أهل ريما الشمراني أنهم يبحثون عنها بعد اختفائها من  قرية  باشوت آل عامر  إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور عليها حتى الآن مطالبين الجهات المعنية بمساعدتهم في العثور عليها.

ما هي حقيقة العثور على مفقوده بلقرن ريما الشمراني ؟

من جانبها بدأت الجهات الأمنية في محافظة بلقران بمساعدة الأهالي والهيئات المسؤولة عن البحث عن المفقودين في البحث عن مفقودة بلقران ريما الشمراني  في أرجاء المنطقة مناشدة الجميع بضرورة الإبلاغ حال وجودها من خلال أرقام الشرطة المختلفة.

يذكر أن  الكثير من الجدل  كان قد أثير حول ظهور ريما على تطبيق تيك توك، ألا أنه بعد الفحص الجيد للفتاة  تم التأكد أنها ليست هي وأنها فتاة تشبهها.

https://twitter.com/no_55y/status/1285715894728036360

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لموقع تظهر فيه آثار فتاة وأوضح البعض أنه لمفقودة بلقرن ريما الشمراني إلا أنه لم يتم التأكيد من صحته حتى الآن وهل الملابس والموقع تخص ريما أم لا.

من هي ريما الشمراني ؟

ريما شليان الشمراني هي فتاة  سعودية من مواليد مدينة الرياض في العام 2006م، وتبلغ من العمر 16 عاماً، طولها 159سم تم اختفائها منذ 21 يومًا ومازال البحث جاري عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!