التخطي إلى المحتوى

ملعب الجامعة للوسائل هو الوسم الذي تفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب إعلان شركة الوسائل السعودية المتخصصة في مجال الخدمات الإعلانية اليوم الثلاثاء فوزها بحقوق ملعب نادي الهلال.

ملعب الجامعة للوسائل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ملعب جامعة الملك سعود والذي يمتلكه فريق نادي الهلال وتطلق عليه الجماهير الزرقاء إسم محيط الرعب بات ملكاً لشركة الوسائل السعودية وذلك لمدة عشرة أعوام كاملة .

وكتب الحساب الرسمي للشركة تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء بها ” “قريبًا حكاية جديدة وتجربة رقمية فريدة.. الوعد مع الوسائل السعودي، ملعب الجامعة للوسائل”.

شركة وسائل تتفوق على شركة الهلال الإستثمارية

ودخلت شركة الوسائل في منافسة قوية للغاية مع نظريتها شركة الهلال الإستثمارية وذلك من أجل الفوز بحق رعاية الملعب وتمكن الوسائل وكنها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الخدمات الإعلانية في الفوز بحقوق محيط الرعب.

وتمكنت شركة الوسائل من الفوز بحق الرعاية بإستثمارها نحو 265 مليون ريال سعودي وذلك نظير حقوق الملعب حيث سبق وأن دخلت خمسة جهات من قبل في منافسة حامية الوطيس للفوز بالملعب .

وكانت جامعة الملعب سعود قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود مناقصة بين عدد من الشركات للفوز بحقوق ملعب جامعة الملك سعود وكانت شركة الهلال الإستثمارية الأقرب للحصول على حق الرعاية لكن وسائل تمكنت من الفوز بها.

ومنذ عام 2017 أي قبل ثلاثة أعوام من الآن كانت شركة صلة الفائزة بحقوق الإستفادة من الملعب قد أعطته لنادي الهلال الذي خاض عليه الكثير من المباريات المحلية منها والقارية وحتى العام الجاري 2020 .

وشهد ملعب جامعة الملك سعود تتويج نادي الهلال ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالإضافة إلى وصول الفريق لنهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي وحصوله على اللقب من بين أنياب فريق نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!