التخطي إلى المحتوى

عرض اكستريم رولز 2020 واحد من أبرز العروض التي ينتظرها عشاق المصارعة الحرة والذي يقام في الساعات الأولى من صباح يوم غداً الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري .

ويشهد عرض اكستريم رولز 2020 عدة مواجهات ونزالات نارية سوف تشكل بالطبع مصير بعض المصارعين وكذلك بعض الأحزمة والألقاب.

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على مواجهة المستنقع والتي ستقام في بيت الرعب بين إثنين من أفضل مصارعي الاتحاد الدولي WWE.

عرض اكستريم رولز 2020

تناول حدث سماك داون الذي أقيم في الأيام الماضية ظهور النجم براي وايت عن طريق مقطع فيديو تم تسجيله بجانب واحد من المستنقعات سيكون المكان الذي سيتنازل فيه ويصارع العملاق برون سترومان بطل الـWWE.

وأشار براي وايت إلى أنه قد قام بصنع برون سترومان في هذا المكان الذي يتحدث فيه مع الناس من خلال مقطع الفيديو وبفضل هذا المستنقع تحول سترومان إلى وحش كاسر قادر على هزيمة أي مصارع يواجهه.

تصريحات سترومان قبل مواجهة المستنقع

وخرج سترومان بعد ذلك في تصريحات صحفية ليؤكد أنه قادر على الفتك براي وايت والفوز عليه في المكان الذي يقرره خاصةً أنه يتوفر في الفترة الجارية على فورمه رائعة تمكنه من الفتك بأي مصارع كان.

نزالات عرض اكستريم رولز 2020

يشهد عرض اكستريم رولز 2020 الكثير من النزالات القوية على رأسها نزال بطولة اليونيفرسال بين سترومان وبراي وايت فيما يواجه درو ماكنتاير دولف زيجلر على لقب الـWWE.

وتواجه أسكا منافستها ساشا بانكس على لقب بطولة الرو للسيدات ويتوفر العرض على نزال آخر بين جيف هاردي والأيرلندي الضخم شايمس ، وستكون بطولة سماك داون للسيدات بين بايلي ونيكي كروس.

ومن النزالات القوية الأخرى التي يتوفر عليها العرض ستجمع بين سيث رولينز وري ميستيريو وستقام بطولة الولايات المتحدة الأمريكية بين بيم أبولو كروز وإم في بي MVP .

توقيت متابعة عرض اكستريم رولز 2020 والقنوات الناقلة

يقام النزال اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الواحدة صباحاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!