موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي.. القنوات الناقلة لمسلسل أنت إطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

تصدر مسلسل انت اطرق بابي التركي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد عرض أول حلقة له والتي نالت على اعجاب الكثير بسبب الدراما الرائعة الموجودة في المسلسل وأصبح الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يبحثون عن موعد عرضه والقنوات الناقلة له .

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

يذاع مسلسل انت اطرق بابي كل يوم أربعاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وهناك قناة وحيدة هى من لها الحق في بث المسلسل فقط وهى قناة فوكس تي في التي تقدم أقوى المسلسلات التركية .

القنوات الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن تردد قناة فوكس تي في  الناقلة لمسلسل انت اطرق باني

قمر             التردد        الترميز          الاستقطاب     تصحيح الخطأ

نايل سات              11296          27500                V                     4/3

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث المسلسل التركي حول حول فتاة تركية جميلة تسعى من أجل النجاح في دراستها ولكنها ستقع في حب رجل أعمال شهير وبعدما تتعرف عليه وتجعله يقع في حبها يشترط عليها الزواج لتركها تستمر فب دراستها ويعد هذا المسلسل من نوعية المسلسلات الدرامية الكوميدية والمسلسل بطولة كل من بطولة هاندا أرتشيل التي ستجسد شخصية أدا كرم بورسين الذي سيجسد شخصية سيركان وإسماعيل شاشماز الذي سيقوم بدور كان.

تعد الأعمال التركية من أقوى الأعمال التي تحقق نجاحات كبيرة في الوطن العربي وذلك بسبب الأعمال الدرامية الرائعة التي تنجح في خطف عدد كبير من جماهير الوطن العربي فليس هذا المسلسل الوجيد الذي تصدر محركات بحث جوجل فهناك عدد كبير جدا من المسلسلات التي نالت على شهرة كبيرة جدا داخل الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!