التخطي إلى المحتوى

عقب النجاح الساحق الذي حققه مسلسل قيامة عثمان في الموسم الأول بدأ الكثيرون من محبي وعشاق الدراما التركية في البحث عن موعد قيامة عثمان 28، حيث ستكون الحلقة الأولي من الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمات الذي من المتوقع أن يكون مليء بالأحداث التاريخية الهامة في فترة بدايةتاسيس الدولة العثمانية، وقد نال المسلسل على إعجاب الملايين في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية.

موعد الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان 28

أعلنت قناة ATV التركية  عن شرائها لحقوق بث الموسم الثاني من المسلسل بعدما نجحت في تحقيق إيرادات رائعه من الموسم الأول وكشف القائمون على القناة أن موعد عرض الموسم الثاني سيكون في بداية شهر 9 القادم وأضافت القناة أن توقيت إذاعة الحلقة لن يتغير عن توقيت الموسم الأول حيث سيكون يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان

كشفت شركة الإنتاج بوزداغ التي تنتج المسلسل أنها استطاعت توفير واضافة مدينة وأسواق وبيوت و4 قبائل غير قبيلة الكاي ووفرت أيضا عدد كبير من الخيول وزادت أعداد فريق عمل المسلسل ونصبت أكثر من مئة خيمه جديده.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على نايل سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ATV نايل سات 10796 27500 أفقي 5 / 6

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر الصناعي ترك سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ATV ترك سات 11628 27500 أفقي 5 / 6

قصة مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تاريخي يعرض قصة عثمان وبداية قيام الدولة العثمانيه والصراعات والمشاكل التي واجهت عثمان في بدايته ومحاربته للمغول والصليبين غيرهم الذين يرغبون في القضاء على الدولة التركية ولكنهم لم ينجحوا بفضل عثمان بن ارطغرل والذي سينقل قبيلته من الفقر والضياع إلى القوة وسيقوم بالعديد من الفتوحات ويوحد الدولة التركية تحت اسم واحد وهم العثمانيون.

عودة ارطغرل في الموسم الثاني

كشف منتج المسلسل محمد بوزداغ عن عودة شخصية ارطغرل مرة أخرى في المسلسل ولكن سيتم استبدال النجم انجين التان بالفنان إديز هن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!