التخطي إلى المحتوى

نقدم لعشاق الدوري الاسباني موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا لحساب منافسات الأسبوع 37 من الليجا الإسبانية والقنوات الناقلة لمباراة البرسا وترتيب الفريقين الحالي في جدول الدوري الإسباني 2019 / 2020.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا

ويتأهب ملعب كامب نو لاستضافة مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا لحساب فعاليات الجولة رقم 37 من مسابقة الدوري الإسباني، وتُلعب مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم الخميس القادم 16 يوليو 2020 بالتاريخ الميلادي، 25 من ذو القعدة 1441 بالتاريخ الهجري، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا؟

وخصصت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية قناة “بي ان سبورت الثالثة – beIN Sports 3HD” في الموعد المذكور، حيث ستكون صافرة الحكم في موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أوساسونا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة.

ترتيب برشلونة وأوساسونا في جدول الدوري الإسباني

ويدخل برشلونة المباراة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة حققها البرسا خلال 36 مباراة لعبها هذا الموسم، فاز الفريق الكتالوني في 24 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، وفي الجولة الماضية حقق البرسا انتصارا على بلد الوليد بصعوبة بالغة بهدف نظيف سجله لاعب متوسط الميدان أرتورو فيدال.

أما فريق أوساسونا فسيدخل المباراة بدون قلق، فهو ضمن بقاؤه في الليجا، الفريق يحتل المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة، ولكنه سيحاول أن يظهر في الصورة ويحاول إحراج البرسا وأخذ الأضواء ليكون الفريق الذي هزم البرسا وأهدى الليجا لريال مدريد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!