التخطي إلى المحتوى

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية عن إعلان عمادة الدراسات العليا بجامعة حفر الباطن عن نتائج القبول الموحد في برامج الدراسات العليا الخاصة بالعام الجامعي 1442 هــ .

نتائج القبول الموحد في برامج الدراسات العليا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن عمادة الدراسات العليا في جامعة حفر الباطن قد كشفت عن نتائج القبول الموحد عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت ويمكن للأشخاص التعرف على النتائج من خلال الدخول على الرابط التالي هـــنا .

في الوقت الذي حرصت فيه العمادة أيضاً أن تدعوا المرشحين والمرشحات من أجل إستكمال الإجراءات الخاصة بالقبول التي تشتمل على تسديد رسوم الفصل الدراسي الأول وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 16 / 12 / 1441 هــ .

كما دعت أيضاً إلى تعبئة النموذج الخاصة بالقبول وإرساله إلى البريد الإلكتروني التالي :- dgsbillings@uhb.edu.sa ونوهت إلى أنه يجب إرفاق الإيصال في بوابة القبول ولمعرفة شروط إستكمال الإجراءات من هنــــــــــــا.

برامج الدراسات العليا جامعة حفر الباطن

يُذكر أن عدد المتقدمين للقبول فيما يخص برامج الماجستير بلغ 1124 شخص في الوقت الذي بلغ فيه عدد المتقدمين في برامج الدبلوم العالي 194 شخص وجاءت البرامج في التخصصات التالية :-

  1. ماجستير التمريض الباطني الجراحي.
  2. ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات.
  3. ماجستير التربية في الطفولة المبكرة.
  4. ماجستير التربية في التوجيه والإرشاد التربوي.
  5. ماجستير المناهج وطرق التدريس.
  6. ماجستير القيادة التربوية (حفر الباطن-الخفجي).
  7. ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (حفر الباطن-الخفجي).

وأنهت الجامعة أنه يمكن متابعة النتائج الخاصة بالقبول عن طريق الإعتماد الموجودة في البوابة الإلكتروني على موقع الجامعة عبر شبكة الإنترنت بالإضافة إلى الحسابات الرسمية للعمادة والتسجيل عبر مواقع التواصل الإجتماعي الآتية :-

  • تويتر
  • سناب شات .
  • إنستغرام .
  • تليغرام .

كما يمكن الحصول على أي معلومة أو أخبار تخص القبول من تلك المنصات الرسمية وكذلك التعرف على الجدول الزمني الخاص بأعمال القبول عبر رابط الخطة الزمنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!