التخطي إلى المحتوى

انتهي عرض عرض اكستريم رولز 200 extreme Rules  منذ قليل حيث شهد العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، وتمكن بطل wwe  درو ماكنتاير من الاحتفاظ باللقب بينما فاز سيزارو وناكمورا بلقب الزروجي.

نتائج عرض اكستريم رولز 2020

تمكن  سيزارو وشينسكي ناكامورا من الفوز علي النيوداي ليصبحو أبطال لقب فرق سماكداون الجدد بعد مباراة مثيرة تمكن فيها السويسري سيزارو والياباني ناكامورا من تقديم مباراة مثيرة والفوز على فريق نيوداي المخضرم.

فوز بيالي علي نيكي

كما نجحت  بيالي من الفوز  علي نيكي كروس واحتفظت بلقب سيدات سماك داون بعد مباراة صعبة كادت فيها نيكي كروس أن تفوز باللقب لولا صمود بيالي في اللحظات الأخيرة.

ام في بي بطل الولايات المتحدة

أعلن ام في بي عدم قدره ابولو كروز علي المشاركه في عرض اكستريم رولز  ليصبح ام في بي رسميًا هوا بطل لقب الولايات المتحده الجديد.

ساشا بانكس بطلة رو الجديدة

كما تمكن نجم wwe  سيث رولينز  من الفوز على راي مستريو في عرض اكستريم رولز 2020 بعدما أصاب عين مستريو إصابة خطيرة في عينه، وتمكنت ساشا بانكس  من إحداث مفاجأة مدوية حيث نجحت في هزيمة اسكا بعدما أصبحت بيالي حكمًا للمباراة حيث نفذت اسكا بالخطأ حركتها القاضيه علي الحكم وأصبحت ساشا بانكس بطله سيدات الرو الجديدة.

درو ماكنتاير يحتفظ بلقب wwe

احتفظ ماكنتاير بلقب wwe  رغم تحديد دولف زيجلر شرط المباراةب أن يستخدم زيجلر فقط أي سلاح يرده ولكن ماكنتاير حرم من استعمال  ومع ذلك نمكن ماكنتاير بخبرته من الفوز على زيجلر.

مباراة المستنقع بين براي وايت برون سترومان

انتهت مباراه المستنقع علي  سحب براي وايت لبرون سترومان إلي المستنقع وبعدها ظهر دم في المستنقع وخرج براي وايت بشخصيه الفيند.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!