التخطي إلى المحتوى

شهدت نتائج عرض رو الأخير الذي أقيم في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري مفاجأت بالجملة بالإضافة إلى وجود نتائج لم يكن أحد يتوقعها.

نتائج عرض رو الأخير الثلاثاء 28 يوليو

العرض بدأ بتذكير المشاهدين بما حدث في عرض رو الأسبوع الماضي الموافق 21 يوليو وبالأخص ما حدث بين بيج شو وراندي أورتن في الوقت الذي شهد فيه العرض أيضاً دخول نايا جاكس بعد أورتن لتلقى صيحات إستهجان كبيرة لكنها أخذت تتحدث عن سماعها لكل الكلمات التي قالها اورتن وتحديه لدرو ماكنتاير في عرض سمر سلام  لتقوم بتحدي آسكا على لقب السيدات.

وبدأت نزالات عرض رو الأخير على النحو التالي :-

النزال الاول فريق أندرادي وآنجل جارزا ضد فريق ريكوشيه وسيدريك أليكساندر وفريق الفايكيح رايديرز

أولى النزالات التي أقيمت في عرض رو الثلاثاء جمع بين فريق أندرادي وآنجل جارزا ضد فريق ريكوشيه وسيدريك أليكساندر وفريق الفايكيح رايديرز حيث نجح آنجل جارزا في حسم الفوز لفريقه بعد أن قام بتنفيذ الضربة القاضية ووجهها لسيدريك اليكاندر ما جعلهما ينافسات على لقب الفرق في بطولة سمر سلام .

النزال الثاني تشاينا بايزلير -ضد- نايا جاكس

ثاني النزالات جمع بين نايا جاكس وتشاينا بايزلير وإنتهى بلا فائز خاصةً بعد أن قام الحكم بالعد الخارجي عليهما حيث قررا إستكمال النزال خارج الحلبة وإستلزم الأمر إلى أن يتدخل رجال الامن لكنهما قاما بالهجوم على رجال الأمن وإشتبكتا من جديد ونجحت نايا في إخراج بايزلير من الحلبة ومنعها من أن تعود إليها مرة أخرى .

النزال الثالث بوبي لاشلي ضد مصطفى علي 

ثالث النزالات تمكن فيه بوبي لاشلي من تحقيق الفوز على مصطفى علي وظهر أثناء المواجهة أكيرا توزاوا وحاول أن يقوم بتثبيت بنجامين للحصول على لقب 24 / 7 لكنه فشل في ذلك في الوقت الذي نجح لاشلي في الفوز بعد أن تجنب القفزة الشهيرة لمصطفى علي 450 سبلاش ونفذ عليه الحركة الإخضاعية التي جعلته يستسلم .

النزال الرابع ساشا بانكس ضد آسكا 

رابع النزالات جمع بين ساشا بانكس ضد آسكا وذلك على لقب سيدات الرو وقامت ساشا بالإستحواذ على الحزامين الأول خاص بلقب الفرق والثاني خاص بسيدات الرو لكن الحكم أكد لها أنها سوف تخسر النزال في حالة بقائها بالخارج حيث حاولت أن تلهي الحكم برمي الحزام داخل الحلبة وبعد أن أراد الحكم إعادتها حاولت ضرب آسكا بإستخدام حزام السيدات لكن ساشا نجحت في ملاحظة المكيدة التي في إنتظارها ونجحت في تحقيق الفوز .

النزال الخامس درو ماكنتير  ضد دولف زيجلير

نجح درو ماكنتاير في الفوز على دولف زيجلر في الموقعة التي جمعت بينهما على حزام الأتحاد على الرغم من أن زيجلر كان قريباً للغاية من الفوز بالنزال بعد الحركة القاضية التي قام بها بصورة مفاجئة لكن الأخير نجح في أن يفك التثبيت قبل العد رقم 3  ونجح ماكنتاير في تنفيذ ركلة كلايمور على دولف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!