التخطي إلى المحتوى

انتهت قمة الدوري الانجليزي بين ليفربول وأرسنال  والتي أقيمت بينهم اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 في أقوى مباريات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي بانتصار أرسنال بهدفين في قمة شهدت الكثير من الإثارة والمتعة والندية.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الانجليزي

انطلقت مباراة ليفربول ضد أرسنال  في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت دولة مصر، أي الساعة 10:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء 15 / 7 / 2020 على ملعب الإمارات، حيث يستضيف أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا فريق ليفربول بطل الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب.

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة القمة بين أرسنال وليفربول، والتي تُقدم أيضا بث مباشر مباراة ليفربول ضد أرسنال بشكل حصري على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي ستنقل أحداث مباراة أرسنال ضد ليفربول بتعليق صوتي للتونسي رؤؤوف خليف عبر قناتي beIN Sports 1HD – 2HD.

غيابات ليفربول وأرسنال عن مباراة اليوم

وبالحديث عن الجانرز أرسنال فهناك عدد كبير من اللاعبين سيغيب عن مباراة القمة اليوم ضد ليفربول، حيث لن يلعب كل من “حارس المرمى بيرند لينو – المدافع كالوم تشامبرس – جابرييل مارتينيلي – بابلو ماري – ماتيو جيندوزي” بداعي التعرض لإصابة ستبعدهم عن قمة اليوم بين أرسنال وليفربول، وكذلك سيغيب اللاعب نيكيتاه عن المباراة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام ليستر سيتي في الجولة 34، والتي انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

أما غيابات ليفربول عن المباراة فليست بالشأن الكبير، حيث سيغيب المدافع الكاميروني جويل ماتيب، وكذلك القائد هيندرسون بداعي الإصابة والتي انتهى موسمها بشكل كبير بداعي تلك الإصابة التي تعرض لها أمام برايتون في الجولة 34 في المباراة التي انتصر فيها الريدز على برايتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، وكذلك سيفتقد الريدز لخدمات اللاعب المخضرم جيمس ميلنر.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

انتهت مباراة ليفربول وأرسنال بفوز ارسنال بهدفين حيث أحرز ساديو ماني الهدف الأول لليفر في الدقيقة 20، قبل أن يقبل أرسنال الطاولة على الليفر بهدف أول في الدقيقة 32 عن طريق ألكسندر لاكازيت ثم هدف الفوز في الدقيقة 44 عن طريق ريس نيلسون.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!