التخطي إلى المحتوى

تفكر نجمه هوليوود الشهيرة تشارليز ثيرون في الدخول إلى عالم المصارعة الحرة WWE وبالأخص عرض رو خلال الفترة القليلة المقبلة حيث قالت ذلك في إحدى المقابلات الصحفية التي أُجريت معها يوم أمس الخميس.

نجمة هوليوود تفكر في إحتراف عرض رو

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ثيرون قد أدلت ببعض التصريحات على شالكه ” لا أتوفر على أي معلومات حول عرض رو وكذلك سماك داون لكنني أفكر جدياً في الإنضمام إلى عالم المصارعة الحرة وأطمح في الحصول على الكثير من الألقاب.

وأردفت ” لدى خلفية فقط عن الباليه خاصةً أنني سبق لي وأن عملت كراقصة باليه في أولى أجزاء حياتي وتعرف الجمهور على شخصيتي منذ ذلك الحين قبل أن تخطر إلى مخيلتي فكرة الإنضمام لعائلة المصارعة الحرة .

ردود الفعل حول قرار ثيرون بالإنضمام إلى عرض رو

وفي أولى ردود الفعل حول إنضمام ثيرون إلى عالم المصارعة الحرة أكد نجم عرض رو كوفي كينغستون أنه يعتقد بإنه سيكون لديها مهنة أو مستقبل في الإتحاد وطلب منها أن تصارع بيكي لينش أو ساشا بانكس.

كما طلب كينغستون من ثيرون أيضاً أن تحاول الوقوف في وجه بايلي أو شارلوت فيلر في تحدي قوي وصريح لنجمة هوليوود التي ردت عليه وقالت ” هل هذه دعوة ؟ بالطبع أوافق لكن متى ستقام هذه المباريات وأين ؟

واختتمت حديثها بإن هذا الأمر يبدو رائعاً للغاية على الرغم من معرفتي بإنني سوف أتعرض للضرب المبرح لكن تلك الرياضة تحتم عليك القيام بذلك وأرغب في مزاولتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!