التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الإثنين عن إصابة إستشاري مكافحة العدوى الدكتور نزار باهبري بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الأمر الذي جعل الحزن يخيم على الأوساط الطبية السعودية بسبب ما قام به الطبيب في مكافحة هذا الفيروس اللعين .

إصابة نزار باهبري بفيروس كورونا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الطبيب الذي قضى عدة أشهر في خدمة المصابين والمرضى من أجل مواجهة الفيروس اللعين الذي حيث كان دائماً ما يقوم بالخروج في المواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية للتوعية ومساعدة الأشخاص المصابين به من خلال عملة كإستشاري للأمراض المعدية .

وسبق وأن أشرف باهبري بصوة مباشرة على الأشخاص الذين أصيبوا بالمرض في المملكة في الوقت الذي لم يترك فيه أي مناسبة إعلامية إلا وظهر فيها وأعطى دليل للأشخاص قادر على أن يحميهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا .

حالة نزار باهبري الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

وفي أول تصريح له بعد إصابته بفيروس كورونا كشف الدكتور نزار باهبري في تصريحات صحفية أنه بحصة جيدة على المستوى الإجمالي لكنه يشعر بحرارة عالية ومرتفعة منذ خمسة أيام ولم تتراجع حتى الآن الأمر الذي جعله يدخل إلى المستشفى من أجل الإنعزال خوفاً من أن يصيب أحد من أفراد عائلته .

وعلى الرغم من أن باهبري نجح في مساعدة وعلاج أكثر من خمسمائة وثلاثة عشر مريضاً سبق وأن تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا لكن العدوى قد إنتقلت إليه في النهاية ليجد نفسه في المستشفى معزولاً وبحاجة لمن يساعده مثلما كان يساعد مرضاه.

فيروس كورونا في السعودية

وسبق وأن أعلنت وزارة الصحة في المملكة يوم أمس الإثنين عن إكتشاف 1993 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يجعل إجمالي الحالات يصل إلى 268.934 حالة ما يجعل إجمالي الحالات النشطة 43,238 ففي الوقت الذي وصلت فيه حالات الشفاء بعد تعافي 2.613 شخص إلى 222.936 فيما تسبب الفيروس في وفاة 2,760 بعد تسجيل 27 وفاة جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!