التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق المصارعة الحرة إنطلاق عرض اكستريم رولز 2020 يوم الاثنين القادم 20 يوليو 2020 والذي من المتوقع أن يشهد العديد من النزالات القوية وذلك في مركز SAP بمدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

نزالات عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules

سوف يشهد عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules العديد من النزالات القوية ويأتي على رأسها بطولة اليونيفرسال بين البطل برون سترومان و براي وايت، بالإضافة النزال عل بطولة WWE بين البطل درو ماكنتاير ودولف زيجلر.

وسيشهد عرش اكستريم رولز أيضا مباراة بطولة الرو للسيدات بين البطلة أسكا وساشا بانكس، بالإضافة إلى نزال قوي بين جيف هاردي وشايمس، والنزال على بطولة الولايات المتحدة بيم أبولو كروز  وأم بي في، وبطولة سماك داون للسيدات بين بايلي ونيكي كروس، وستقام كذلك مباراة قوية بيم سيث رولينز وري ميستيريو.

موعد عرض إكستريم رولز 2020 والقنوات الناقلة

سوف يبطلق عرض اكستريم رولز الساعة الثانية عشر ونصف من صباح يوم الاثنين 20 يوليو 2020 بتوقيت القاهرة، بينما يبدء العرض  العرض التمهيدي  قبل بداية المباريات بساعة واحدة، وسيتم نقل العرض عبر شبكة WWE  التي يمكن الاشتراك بها من(  هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ) كما سيتم بث العرض عبر قناة CBS Sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!