التخطي إلى المحتوى

ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بصورة جديدة وهيئة لم يعتد عليها جمهور الكرة حول العالم وذلك عقب نهايات منافسات الموسم المحلي فيما يخص الريدز بعد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

نيولوك محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وإنستغرام وكذلك الفيس بوك وتويتر يوم أمس الأربعاء صوراً لقصه شعر جديدة حيث جاء ذلك بعد أن إنتهى موسم فريقه ليفربول عقب توديع الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا على يد فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني .

في الوقت الذي حصد فيه ليفربول بقيادة محمد صلاح أربعة بطولات وهي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام الإنجليزي وبطولة السوبر الأوروبي على حساب فريق نادي تشيلسي حامل لقب اليوروباليج بركلات الجزاء الترجيحية قبل أن يتوج الفريق ببطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي وأخيراً لقب البريميرليج .

نيولوك محمد صلاح يثير الجدل بين جمهوره

وتعتبر تلك القصة هي الرابعة التي يظهر بها محمد صلاح لجمهوره حيث بدأها في فريق نادي تشيلسي الإنجليزي عقب الإنضمام إليه من صفوف نادي بازل السويسري بشعر ضعيف للغاية قصير عكس ما قام به بعد ذلك حينما إنضم إلى فريق نادي روما وخاض تجربة إحتراف في صفوف فريق نادي فيورينينا بالدوري الإيطالي .

وعقب الإنضمام إلى صفوف الريدز فريق نادي ليفربول قرر صلاح أن يقوم بترك شعره طويل للغاية مع وجود لحيه خفيفه وهو النيولوك الذي إستقر عليه وبدأ الأطفال العاشقين للفرعون المصري في تقليده سواء في مصر أو في العاصمة الإنجليزية لندن إلى أن ما قام به مؤخراً لاقي إستحسان البعض في الوقت الذي اطلق فيه البعض الآخر وابل من السخرية حول القصة الجديدة.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد نافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والتي كان يسعى للحصول عليها للموسم الثالث توالياً إلى أنه فشل في ذلك وترك الحذاء الذهبي يذهب لمصلحة الإنجليزي جيمي فاردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!