التخطي إلى المحتوى

تصدر هاشتاق  هيون الغماس موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول صورة بالخطأ من حفل زفاف راكان الحربي نجل مشهورة سناب شات هيون الغماس التي طالبت بحذف الصورة.

قصة حفل عرس راكان الحربي

أصبح حفل زفاف  راكان الحربي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام سناب هيون الغماس بنشر  صورة حفل زفاف نجلها راكان الحربي بالخطأ بينما قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الصورة على نطاق واسع.

هيون الغماس تطالب بحفل صورة العروس

طالبت هيون الغماس وصديقاتها من رواد مواقع التواصل حذف صورة العروس، لأنها نشرت بالخطأ عن طريق السناب، مشيرين إلى أن حفل الزواج انقلب إلى حزن بسبب ما حدث  حيث غادر جميع الحضور حفل الزواج، كما نشرت هيون الغماس مقطع فيديو القاعة وهي بكامل ترتيباتها وكذلك الطعام الذي لم يقترب منه أحد.

الجوهرة الفدا تتطالب بحذف الصورة

من جانبها طالبت مشهورة سناب شات الجوهرة الفدا بحذف صورة العروس، وهددت كل من قام بنشر الصورة بمقاضاته لما تسبب فيه من تخريب لحفل الزواج.

من جانبهم تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل مع هيون الغماس حيث قالت أحدى المغردات: “حنا قلوبنا ضاقت وحنا ما نعرفها ولا نتابعها شلون الي من اهلها ويتابعونها دايم وشلون رده فعل العروسه بعد؟ الله يعينهم ويجبرهم”.

وقالت أخري: “انا وربي ضااققق صدري و يومي خرب كيف هم؟ وحالتهم ، لا احد يتصل ولا أحد يصور الشاشه تكفون استروا الله يستر عليكم”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!