التخطي إلى المحتوى

هلع المواطنين في المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري وذلك بعد أن إستيقظوا على وقع وفاة الشيخ محمد بن صقر العطاوي .

وفاة الشيخ محمد بن صقر العطاوي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفقيد الشيخ محمد بن صقر العطاوي قد دخل في الساعات المتأخرة من مساء يوم غداً الأربعاء إلى مستشفى الحرس الوطني الموجودة شمال العاصمة الرياض .

وحاول الأطباء إسعاف الشيخ محمد بن صقر العطاوي قبل ان تخرج روحه إلى بارئها ويقابل وجه ربه في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وذلك بعد عمر قضاه في محاولة نشر تعاليم الدين الإسلامي .

رواد مواقع التواصل ينعون وفاة الشيخ محمد بن صقر العطاوي

ونعى رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر الفقيد الغالي حيث دشنوا وسم #وفاة_محمد_بن_صقر_العطاوي وبداية التعازي كانت من نجله سلطان العطاوي الذي كتب ” ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله والدي الشيخ محمد بن صقر العطاوي .

وكتب عيد ” رحمة الله تعالى وغفر له ولجميع المسلمين ” في المقابل كتب حامد الغالي ” الله يكرمه بجنته فهو أكرم الأكرمين العزاء لعتيبه كافة وآل عطاوي خاصة في فقيدهم الغالي .

وفاة الشيخ محمد بن صقر العطاوي

وأخيراً كتب نازح الروقي ” رحم الله الشيخ محمد العطاوي واسكنه فسيح جناته، صادق العزاء والمواساه للقبيله عامه ولأبناءه خاصه وللاخ والصديق سلطان بن محمد بن صقر وانا لله وانا اليه .

وفاة الشيخ محمد بن صقر العطاوي

موعد صلاة الجنازة على الشيخ محمد العطوي

ومن المقُرر أن تؤدى صلاة الجنازة على وفاة الشيخ محمد بن صقر العطاوي اليوم الخميس عقب صلاة العصر مباشرةً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!