التخطي إلى المحتوى

أعلنت وسائل الإعلام السعودية في الساعات الماضية وفاة الشيخ العقيد محمد بن مران بن قويد واحد من أبرز وأكبر امراء قبيلة الدواسر ليترك بذلك خلفه إرث كبير على المستوى الأخلاقي وكذلك المستوى الفكري .

وفاة محمد بن مران بن قويد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد نعوا الراحل عن طريق تدشين وسم #محمد_بن_مران_بن_قويد وبدأت رسائل التعازي والبرقيات تنهال على هذا الوسم .

وفي بيان لها عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت قالت قبيلة الدواسر ” ببالغ الحزن والمواساة ننعي الجميع في وفاة الشيخ محمد بن مران بن قويد ونسأل الله جل وعلى في هذه الأيام المباركة أن يتغمده بواسع رحمته “.

في الوقت الذي نشرت فيه القبيلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريدة دعت فيها أن يجعل الله قبر الشيخ محمد بن مران بن قويد روضة من رياض الجنة مقدمة التعازي إلى قبيلة الدواسر عامة وآل قويد خاصةً .

برقيات العزاء في وفاة محمد بن مران بن قويد

كتب حساب بعنوان برق السحاب ” توفي قبل قليل أخينا الدكتور العقيد/الشيخ محمد بن مران بن قويد احد أمراء وكبار قبيلة الدواسر هذا الرجل الكريم الذي نذر نفسه للمبادرات الخيرية والعمل الإنساني ومساعي الصلح وصاحب مبادرة عفو الخيرية لحقن الدماء حيث يعتبر فقده كبير على الدواسر والوطن.

في الوقت الذي كتب فيه الإعلامي عبد العزيز الدليحي ” رحمة الله على فقد الوطن الغالي محمد بن مران بن قويد سألين المولى عز وجل أن يتغمده برحمة واسعة ويتجاوز عن سيئاته خاصةً أنه ونعم الرجل جمع بين الأخلاق النبيلة والمكام الطيبة.

ونشر عضو المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية السعودية فالح بن راجس بن نبجان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر ” بقلوب يملؤها الأسى والحزن نعزي انفسنا وقبيلة الدواسر عامه في وفاة الشيخ الدكتور محمد بن مران بن قويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!