التخطي إلى المحتوى

عاد نجم عرض رو السابق ويد باريت للواجهة مرة أخرى وأدلى بتصريحات صحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الرابع والعشرين من شهر يوليو وأثنى على أداء واحد من زملائه السابقين وتحسر على عدم حصوله ووتتويجه بلقب معين.

ويد باريت يثني على أداء نجم عرض رو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن باريت أدلى بتصريحات صحفية لموقع ” سبورت سكيدا ” وقال أن هيث سلايتر كان يجب أن يتم تتويجه بلقب ملك الحلبة في الوقت الذي كان يخوض فيه المنافسات ولم يقدر أحد على إيقافه أو ردعه .

وأتم ” في حالة أردت أن تكون واحد من الأشخاص الذين يتوجون بلقب ملك الحلبة أنظر إلى المستويات التي كان يقدمها هيث سلايتر الذي كان أنسب شخص يحصل على هذا اللقب خلال الأعوام القليلة الماضية .

وأتم صاحب التسعة وثلاثين عاماً ” كان يجب أن يقوم أصحاب القرار في الإتحاد الدولي للمصارعة الحرة بمنح الجائزة واللقب لسلايتر كونه واحد من أعظم المصارعين الذين مروا على الإتحاد في التاريخ.

وأنهى الحاصل على لقب ملك الحلبة تصريحاته بإن اللقب لم يضيف له أي شيء خاصةً أنها ليست شخصيته خاصةً وأنه منذ مغادرته للحلبة لم يعد الناس يهتمون به أو بأخباره عكس باقي النجوم الآخرين من أبناء جيله .

وقت مغادرة سلايتر وباريت لمنافسات عرض رو WWE

يُذكر أن هيث سلايتر كان قد غادر إتحاد المصارعة الحرة WWE ولم يعد يظهر في عرض رو وعرض سماك داون أو أي فعالية من الفعاليات التي تُشرف على تنظيمها الشركة العملاقة بسبب الأزمة المالية التي ضربت الإتحاد عقب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

في المقابل فإن ويد باريت الذي كان منذ وقت قريب نجم مصارعة المحترفين فقد غادر الأتحاد يوم السادس من شهر مايو للعام 2016 قبل أن يخرج في تصريحات يؤكد فيها أنه من قرر عدم توقيع عقد شراكة جديد مع الإتحاد في أغسطس من العام 2015 ما جعله يرحل دون رجعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!