ثبت الان تردد قنوات المصارعة الجديدة 2022 على القمر الصناعي نايل سات والبطولات التي تنقلها

يبحث الكثير من عشاق عرض الرو وعرض السماك داون وكل ما يهم إتحاد الـWWE عن تردد قنوات المصارعة الجديدة 2021 وذلك على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

وسبق وأن نشرنا لكم تردد قنوات المصارعة الجديدة 2022 وهو ما نذكركم به في السطور أدناه خاصةً بعد أن زادت نسبة البحث على تلك القنوات التي تنقل واحدة من أبرز الرياضات في العالم.

تردد قنوات المصارعة الجديدة 2022

ولعل من أبرز قنوات المصارعة الحرة ما يلي :-

قناة boom Tv

قناة Boom Tv واحدة من أبرز القنوات التي تقاوم بنقل أحداث مباريات المصارعة الحرة على شاشاتها وتقوم بإتباع واحدة من السياسات الحديثة لإرضاء جميع الأذواق حيث تعرض بجانب العروض المباشرة مباريات سابقة وكلاسيكية .

وتُنقل على القمر الصناعي نايل سات بصورة مجانية وغير مشفرة مع إتاحتها بتقنية الـHD عالية الجودة وكذلك توفرها على أنظمة الـSD وتبقى الحرية للمتابعين من أجل إختيار الجودة التي تناسبهم .

تردد قناة boom Tv الجديد 2025 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11095 27500 أفقي 4/3

قناة كايرو مصارعة

كايرو مصارعة واحدة من أفضل القنوات التي تقاوم بنقل المباريات والبطولات العالمية وتقدم كل ما يهم المشجع الذي يهتم بتلك الرياضية كما أنها تعكف على إشباع كافة الميول والأذواق لكافة فئات الجمهور .

كما تقوم القناة بتوفير باقة من ألمع المصورين والمعلقين وتحتوي على مكتبة متواجدة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت ولا تكتفي بنقل المباريات بل تقوم بتصوير بعض البرامج لتحليل ما جاء في البطولات الكبرى .

تردد قناة كايرو مصارعة 2025 الجديد على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11137 27500 أفقي 4/3

قناة جلاديتور

جلاديتور أبرز القنوات التي تعكف على عرض المنافسات الخاصة برياضة المصارعة الحرة وهي التي قامت بتقديم عرض موني إن ذا بنك الأخير والذي توج على إثره أوتيس بالحقيبة بعد فوزه على براين وكوربن وستايلز وأخيراً ريميسيريو.

تردد قناة جلاديتور 2025 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11258 27500 أفقي 4/3

قناة المصارع

من القنوات التي دائماً ما تهتم بتقديم الإنفرادات لجمهور المصارعة الحرة حول العالم حيث كانت السباقة في نقل خبر إعتزال المصارع الأسطوري أندرتيكر قبل نظيرتها من القنوات الفضائية الأخرى .

تردد قناة المصارع الجديد 2025 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11679 27500 أفقي 4/3

قناة هلا مصارعة

هلا مصارعة تعمل على نقل الكثير من الكواليس التي تسبق العروض المختلفة كما أنها تقوم بترجمة كافة المباريات إلى اللغة العربية ما يجعل المشاهد العربي قادر على فهم ما يجري في العرض.

تردد قناة هلا مصارعة الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 10971 27500 أفقي 4/3

يُذكر أن تلك القنوات دائماً ما تقوم بتقديم الكثير من النزالات مثل عرض رويال رامبل بالإضافة إلى عروض رو المختلفة وكذلك عرض إينيمينيشن تشامبر الذي يقام يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري وكذلك عروض سماك داون المختلفة أيضاً فتابعوها لمعرفة كل ما هو جديد

في حالة وجود اي استفسارات حول اي من الترددات الموجودة بالأعلى يرجى كتابة التعليق في صندوق التعليقات بالأسفل وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم وتابعونا خلال الفترة القادمة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم مصارعة المحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!