شكوك حول مشاركة محمد صلاح ضد تشيلسي

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت وجود شكوك حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضد تشيلسي.

موقف صلاح من المشاركة ضد تشيلسي في البريميرليج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أكدت عزم الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز على إيقاء محمد صلاح بديلاً في مباراة تشيلسي المزمع إقامتها يوم غداً الأربعاء على ملعب انفيلد لحساب مباريات البريمرليج .

وشعر صلاح ببعض الألام على مستوى الفخذ ما جعله غير قادر على مواصلة المران الرئيسي الذي أقيم في ميلييوود يوم أمس الإثنين وهو ما يجعل كلوب قلق من الدفع بالفرعون المصري خاصةً أن تشيلسي سيحارب لتحقيق الفوز من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

ترتيب الهدافين يحفز كلوب لإشراك صلاح أساسياً

ولعل أبرز ما يحفز يورجن كلوب للدفع بمحمد صلاح أساسياً هو رغبة هداف البريميرليج الموسمين الماضيين في المنافسة على الجائزة الموسم الحالي للحصول عليها للموسم الثالث على التوالي .

ومع تبقي جولتين ينبغي على صلاح الوصول إلى 23 هدف وهو الرقم الذي يمتلكه الهداف جيمي فاردي الذي فشل في التسجيل ضد توتنهام بعد أن خسر فريقه ليستر سيتي بثلاثية مقابل لا شيء .

وبالنظر إلى معدل الأهداف المطلوب تسجيله فإن صلاح قبل مباراة تشيلسي يوم غداً تمكن من تسجيل 19 هدفاً أي أن الفارق بينه وبين جيمي فاردي يمكن الوصول إليه بتسجيل هاتريك في لقاء وهدفين في اللقاء الآخر ما يضمن له التتويج هدفاً للبريميرليج الموسم الجاري.

لذلك فإن مسألة إشراك صلاح من عدمه ترجع في الأخير إلى الألماني يورجن كلوب الذي من الممكن أن يدفع به أساسياً ومطالبته بالمشاركة دون إلتحامات قوية أو الإنتظار حتى الإطمئنان على النتيجة والدفع به في الشوط الثاني من اللقاء .

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز

اللاعب الاهداف ركلات الجزاء المسجلة ركلات الجزاء المهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
جيمي فاردي 23 4 1 مهاجم 9 ليستر سيتي
داني إنجز 21 0 1 مهاجم 9 ساوثهامبتون
بيير إيميريك أوباميانج 20 1 مهاجم 14 ارسنال
محمد صلاح 19 3 مهاجم 11 ليفربول
رحيم سترلينج 17 0 مهاجم 7 مانشستر سيتي
راؤول خيمينيز 17 4 مهاجم 9 وولفرهامبتون
هاري كين 17 2 مهاجم 10 توتنهام هوتسبيرز
ماركوس راشفورد 17 6 2 مهاجم 10 مانشستر يونايتد
ساديو ماني 17 0 مهاجم 10 ليفربول
انتوني مارسيال 17 0 1 مهاجم 9 مانشستر يونايتد
سيرجيو أجويرو 16 2 1 مهاجم 10 مانشستر سيتي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!