كلنا مع لورين.. رواد تويتر يدشنون كلنا مع لورين لإنقاذها من تعنيف والدها

تصدر وسم كلنا مع لورين محركات البحث وتريند المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية بل ونجح في أن يستحوذ على الآلاف التغريدات.

كلنا مع لورين القصة الكاملة لتنيف والد لبنته

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإنه قد ظهر وسم كلنا مع لورين حيث طلبت فتاه من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لإنقاذها من تعنيف والدها حيث يقوم بضربها والتطاول عليها بيديه ولم تكد الفتاة تطيق ما يحدث لها.

https://twitter.com/i/status/1288097715767975936

وبدأ رواد مواقع التواصل في الإستغراب من كيفية أن يقوم والد بتعنيف إبنته لهذه الدرجة وما الأسباب التي من الممكن أن تكون قد فعلتها لتلقى هذا العقاب الذي لا يطيقه أحد.

ونشر أحد الحسابات مقطع صوتي مكتوب عليه صوت تعنيفي من ابوي الي ما فهم السالفة يروح الفيد الي قبل هاذا وانا ما سجلت تعنيفي الا وانا محتاجة مساعدتكم لأن بعضكم مو مصدق احتاج مساعده من اختكم لورين .

وفور نزول هذا المقطع تلقت الفتاة أسمى صور الدعم من المغردين على وسم #كلنا_مع_لورين وطالبوا من السلطات الموجودة في المملكة البحث عنها وعن والدها لإيقاف التعنيف الذي يحدث لها وإنقاذها من بين يدين الأب .

حقيقة قصة كلنا مع لورين

وبعد البحث عن مصدر الفيديو لمعرفة حقيقة قصة كلنا مع لورين تبين أنها قد قامت بالنصب على الجميع فالمقطع الصوتي مفبرك وتم أخذه من بعض الفيديوهات الموجودة مسبقاً على موقع نشر الفيديوهات الأشهر في العالم ” يوتيوب ” .

وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتسائلون إلى متى سيقوم الأشخاص بنشر الهاشتاقات الكاذبة والتي من شأنها قادرة على إثارة الشغب بدون تواصل فبعد أن تفاعل معها الجميع تم إكتشاف ان المقطع مفبرك .

في الوقت الذي طلب فيه البعض الآخر أن يتم وضع رقابة على تلك الوسوم التي تنتشر في قائمة التريندات ومن يقوم بمخالفة القواعد التي ستنص عليها الحكومات المختلفة يعرض نفسه للعقاب بالحبس أو الغرامة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!