مسلسل السيد الخطأ.. الموعد والقنوات الناقلة له

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركية عن موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الذي حقق نجاحات كبيرة منذ عرضه على الشاشات للمرة الاولى، خاضة وأن مسلسل السيد الخطأ يعرض بعض الأمور الشائكة بين الزوجين ممزوج برومانسية كبيرة مع الكوميديا.

مسلسل السيد الخطأ

الحلقة الأولى من المسلسل عُرضت يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري ونجح في أن يخطف الأنظار إليه بشده وذلك بعد أن إحتوى على المشاهد الكوميدية والمحتوى الجيد الخالي من اللقطات الخارجة أو الألفاظ الخارجة .

مواعيد عرض مسلسل السيد الخطأ

يعُرض مسلسل السيد الخطأ الجمعة من كل إسبوع في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

يُعرض مسلسل السيد الخطأ عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

قصة لمسلسل السيد الخطأ

تدور قصة مسلسل السيد الخطأ في إطار رومانسي للغاية حول شاب ثري يدعى أوزغو يجسد شخصيته الفنان الكبير جان يامان وهو الذي يعيش في بزخ وترف وصاحب شخصية متحررة لا يؤمن بالحب لدرجة أن أصدقاؤه وصفوه بعدو المرأة.

تغيرت نظريه أوزغور بعد أن قابل إيزجي التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة أوزجي جوال  والتي خاضت أكثر من تجربة فاشلة في حياتها قبل أن تقع في غرام أوزغور الذي تغيرت وجهة نظره تماماً عن الحب .

ويشارك في المسلسل رفقة جان يامان وأوزجي جوال عدد كبير من النجوم الشبان مثل فاطمة توبتاش زونجولدالك والكثير من نجوم الفن التركي .

أحداث مسلسل السيد الخطأ

وكانت الحلقة الحادية عشر من مسلسل السيد الخطأ قد شهدت العديد من الأحداث المثيرة  الغير متوقعة بين أوزغو وايزجي خاصة بعد أن قام بتنظيم حفل عيد ميلاد لايزجي،  كما  شهدت الحلقة قيام  سردار قد  بعمل حفلة لها قبله ويدخل الحفل يجده يعطي لايزجي هديتها الفخمة التي قام بشرائها لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!