التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق اللبجا الاسبانية عن موعد مباراة برشلونة وفياريال خاصة بعد التعثر الأخير الذي تعرض له نادي برشلونة أمام نظيره اتلتيكو مدريد على أرضية ملعبه الكامب نو،  حيث بدء البارسا في تحضيراته للمباراة الجديدة والتي ستكون مع نادي فياريال العنيد على ملعب لا سيراميكا معقل فياريال.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

مباراة برشلونة وفياريال ستلعب يوم الأحد القادم 05-07-2020 في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب السيراميك أو كما يعرف بـ “لا سيراميكا”.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

ستذاع هذه المباراة النارية على قناة beIN Sport HD1.

مشوار برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

يحل نادي برشلونة المتذبذب في الفترة الأخيرة ضيفاً ثقيلاً على نظيره فياريال وعينه على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تعثره في المباريات السابقة وأيضاً حتى يشعل الصراع على لقب الدوري الاسباني ومطاردة ريال مدريد الفائز مؤخراً على خيتافي والذي نجح في توسيع الفارق إلى 4 نقاط ويطمح برشلونة في تقليل هذا الفارق ولو مؤقتاً.

أما بالنسبة لنادي فياريال فيريد الفوز بهذه المباراة لكي يتقدم أكثر في جدول الترتيب وضمان مركز مشارك في المسابقات الأوروبية للموسم المقبل وأيضاً من أجل مساعدة ريال مدريد في التقدم أكثر نحو لقب الليجا لهذا الموسم والظفر بها من برشلونة

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة بينما يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!