التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة أرسنال ومانشستر سيتي والتي جمعت الفريقان على أرضية إستاد ويمبلي لحساب مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بفوز الجانرز بهدفين مقابل لا شيء .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في لقاء الفريقين بالإضافة إلى هوية الفريق الذي ينتظره الجانرز في الدور النهائي .

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الشوط الاول

لم تشهد الدقائق العشرة الأولى من مباراة أرسنال ومانشستر سيتي أي خطورة تذكر حيث كان السيتزينز المسيطر على الكرة بنسبة تصل إلى 83% دون خطورة حقيقة على مرمى أبناء أرتيتا .

قبل أن تشهد الربع ساعة الأولى من اللقاء وعلى عكس سير اللعب تسجيل الجابوني أوباميانج هدف التقدم وذلك بعد أن إستغل تمريرة العاجي نيكولاس بيبي ليتابعها هداف البريميرليج الموسم الماضي ويصوب الكرة على يسار إيديرسون .

وفي الدقيقة الثلاثين كاد أرسنال أن يضيف الهدف الثاني بعد خطأ من إيديرسون في تمرير الكرة لتصل إلى سيبايوس ومنه إلى بيبي لكن دفاع السيتي أدرك الموقف وحول الكرة إلى ركلة ركنية .

وإرتقى موستافي في الدقيقة الحادية والأربعين لرأسية قوية لكن إيديرسون تعملق ونجح في إبعادها إلى ركلة ركنية لينتهي الشوط الأول على وقع هذه الهجمة بتقدم الجانرز بهدف واحد مقابل لا شيء .

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الشوط الثاني

بدأت فعاليات الشوط الثاني من مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بقوة كبيرة حيث سعى أبناء جوارديولا لتسجيل هدف التعادل وقرر الأسباني خروج جوندوجان ومحرز ونزول الثنائي رودريجو وفودين على حسابهما في الدقيقة 66 .

وفي الدقيقة السادسة والسبعين حاول الانجليزي سترلينج تسجيل هدف التعادل حيث وصلته الكرة في منطقة الستة ياردات لفريق نادي أرسنال ولولا تباطأه لكانت الشركة في الشباك حيث تعملق لويز في الدفاع عن مرماه ببسالة لترتطم به الكرة وتتحول إلى ركنية .

وحملت الدقيقة الحادية والسبعين النبأ السعيد لأرتيتا حيث تمكن اومباميانج من تسجيل هدف فريقه الثاني وثنائيته الشخصية مطلقاً رصاصة الرحمة بعد أن إستغل تمريرة من تيرني ليجد الجابوني نفسه منفرداً بإيديرسون ويضعها بين قدميه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!