التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة ليفربول وتشيلسي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي وصلت إلى محطتها ما قبل الأخيرة وبدأت بعض الملامح تتضح في إنتظار معرفة ما سيؤول إليه ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

الترتيب اللاعب الاهداف ركلات الجزاء المسجلة ركلات الجزاء المهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
1 جيمي فاردي 23 هدف 4 1 مهاجم 9 ليستر سيتي
2 داني إنجز 21 هدف 0 1 مهاجم 9 ساوثهامبتون
3 بيير إيميريك أوباميانج 20 هدف 1 مهاجم 14 أرسنال
4 رحيم سترلينج 19 هدف 0 1 مهاجم 7 مانشستر سيتي
5 محمد صلاح 19 هدف 3 مهاجم 11 ليفربول
6 هاري كين 17 هدف 2 مهاجم 10 توتنهام هوتسبيرز
7 راؤول خيمينيز 17 هدف 4 مهاجم 9 وولفرهامبتون
8 ساديو ماني 17 هدف 0 مهاجم 10 ليفربول
9 ماركوس راشفورد 17 هدف 6 2 مهاجم 10 مانشستر يونايتد
10 أنتوني مارسيال 17 هدف 0 1 مهاجم 9 مانشستر يونايتد
11 سيرجيو أجويرو 16 هدف 2 1 مهاجم 10 مانشستر سيتي

يتصدر القائمة الدولي الإنجليزي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي برصيد 23 هدف ويعتبر أبرز المرشحين للحصول على الحذاء الذهبي الاول له في مسيرته الرياضية خاصةً أن الانجليزي هاري كين قد سرق منه الجائزة موسم تتويج ليستر بالبريميرليج بفارق هدف واحد.

وفشل نجوم المنتخب الإنجليزي في زيارة شباك توتنهام في الخسارة التي مُني بها فريقه بثلاثية نظيفة ويطارد فاردي في القائمة المخضرم داني إنجز نجم ساوثهامبتون برصيد 21 هدف حيث زار شباك بورنموث في الجولة الماضية وأضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بوصوله إلى الهدف رقم 22.

وفي المرتبة الثالثة يأتي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج برصيد 20 هدف وفشل في زيارة شباك أستون فيلا حيث خسر الجانرز من الفيلانز بهدف محمود حسن تريزيجيه ويتقاسم المركز الرابع الدولي المصري محمد صلاح والانجليزي رحيم ستيرلينج حيث يأمل هداف البريميرليج في الموسمين الماضيين أن يزور شباك تشيلسي وزيادة حصيلة الـ19 هدف التي يمتلكها .

فيما نجح ستيرلينج في تسجيل هدفين ضمن فوز فريقه على واتفورد برباعية نظيفة ، ويتشارك 5 لاعبين في تسجيل 17 هدف وهم نجمي مانشستر يونايتد انتوني مارسيال وماركوس راشفورد ونجم ليفربول ساديو ماني وهاري كين هداف السبيرز توتنهام والمكسيكي خيمينز نجم وولفرهامبتون فيما يختتم اجويرو القائمة برصيد 16 هدف.

فهل ينجح صلاح في تعويض فارق الأربعة أهداف مع فاردي والمحافظة على لقبه للموسم الثالث تواليا ً؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!