التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق البريميرليج الأربعاء على ملعب إستاد أنفيلد لمتابعة مباراة ليفربول وتشيلسي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المُنتظر أن يدخل يورجن كلوب المباراة بالتشكيل الأساسي الذي يلعب به طيلة مباريات الموسم الجاري حيث سيقحم أليسون بيكر في مركز حراسة المرمى مع الرباعي الدفاعي ارنولد وجوميز وفان دايك وأندري روبرتسون .

فيما سيدخل الثلاثي فابينهو وفاينالدوم وتشامبرلين في مركز وسط الملعب والثلاثي الهجومي الناري محمد صلاح وساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو وذلك لضرب دفاعات وتكتلات البلوز تشيلسي .

ليكون بذلك الرسم التكتيكي للريدز على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر .
  • خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد ، جوزيف جوميز ، فيرجيل فان دايك ، أندري روبيرتسون .
  • خط الوسط : أليكس أوكسليد تشامبرلين ، فابينهو ، جيورجينهو فاينالدوم .
  • خط الهجوم : محمد صلاح ، روبيرتو فيرمينو ، ساديو ماني .

دكة البدلاء

نابي كيتا ، شيردان شاكيري ، تاكومي مينامينو ، ديفوك أوريجي ، ديان لوفرين ، أدريان كاستيلو ، نيكو ويليامس ، هارفي إليوت .

في المقابل سيدخل البلوز تشيلسي من أجل تحقيق الفوز لتأمين تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خاصةً أنهم منتشين بالوصول لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي على حساب مانشستر يونايتد .

ومن المُتوقع أن يلعب لامبارد بكيبا أريزابالاغا في حراسة المرمى مع سيزار أزبليكويتا وأنتونيو روديجر وكيرت زوما وماركوس ألونسو في خط الدفاع وثلاثي في وسط الميدان روبن لوفتوس تشيك ، جورجينهو مع ماثيو كوفاسيتش .

وفي خط الهجوم يلعب ويليان بورخيس دا سيلفا وأوليفيه جيرو وكريستيان بوليسيستش لضرب دفاع ليفربول الحديدي المتمثل في الهولندي فيرجيل فان دايك وجوزيف جوميز.

دكة البدلاء

رييس جاميس ، روس باركلي ، كالوم هودسون أودوي ، تامي إبراهام ، ويللي كاباييرو ، بيدرو رودريجيز ، أندرياس كريستينسن ، فيكتور توموري ، مادوثن مونت.

ترتيب الدوري الانجليزي قبل لقاء ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 ليفربول 36 30 3 3 93
3 تشيلسي 36 19 6 11 63

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!