التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة يوفينتوس ضد أتالانتا والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومحبو نادي يوفينتوس الإيطالي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة الفريق مساء اليوم السبت 11 / 7 / 2020 في قمة مباريات الأسبوع 32 في الدوري الإيطالي ضد أتالانتا أحد أفضل الأندية في العالم بعد فيروس كورونا، فقد فاز في جميع المباريات بعد عودة الدوري الإيطالي مجددا بعد التوقف لثلاثة شهور بسبب جائحة كورونا، وبالتالي فنحن على موعد مع مباراة ستكون مثيرة بالتأكيد بين اثنين من أفضل الأندية في الدوري الإيطالي في الموسم الجاري.

موعد مباراة يوفينتوس ضد أتالانتا والقنوات الناقلة

ويتأهب ملعب أليانز دي تورينو لاستقبال مباراة القمة في الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي بين المُتصدر والمركز الثالث، يوفينتوس يستضيف أتالانتا اليوم السبت 11 يوليو 2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، في مباراة منقولة بشكل حصري ومباشر عبر قناتي beIN SPORTS 1HD – 4HD بتعليق محمد بركات.

ترتيب الفريقين

ويدخل اليوفي بقيادة الإيطالي ماوريتسيو ساري المباراة وهو في المركز الأول مُرتاحا بدون مضايقات، حيث خسر لاتسيو اليوم ويقدم هدية أخرى لليوفي، رفقاء رونالدو في المركز الأول برصيد 75 نقطة، على الجانب الآخر فإن فريق أتالانتا يقدم موسما رائعا ويجتهد بشكل كبير، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 66 نقطة بقيادة المدرب جيان بييرو جاسببيريني.

التشكيلة المُتوقعة ليوفينتوس ضد أتالانتا اليوم

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: دانيلو – ماتياس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – كوادرادو.
  • خط الوسط: بيانيتش – بينتانكور – رابيو.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديابالا – بيرنارديسكي

نتيجة مباراة يوفينتوس وأتالانتا

انتهت مباراة يوفينتوس وأتلانتا بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما حيث أحرز الهدف الأول لأتالانتا اللاعب زاباتا في الدقيقة 16، ثم أدرك النجم كريستيانو رونالدو التعادل لليوفي من ضربة جزاء في الدقيقة 55، ثم تقدم أنالانتا مرة أخري في الدقيقة 88 عن طريق مالينوفسكي، بعدها أدرك رونالدو التعادل لليوفي من ضربة جزاء أخري في الدقيقة 90.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!